اعتقال أكثر من 200 شخص وانتشال جثة غريق في بغداد

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الأحد، أنّ قواتها اعتقلت أكثر من 200 شخص وانتشالها لجثة غريق من نهر دجلة، في مناطق متفرقة بالعاصمة بغداد.

وذكر بيان لوازة الداخلية تلقته “الغدير” أن “نجدة بغداد نفذت واجبات ومهام امنية وأنسانية وخدمية خلال أربع وعشرين ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد، ومن خلالها ألقت القبض على خمسة اشخاص وضبط بحوزتهم اسلحة غير مرخصة نوع مسدس عدد أربعة وبندقية كلاشنكوف ضمن مناطق متفرقة من قبل دوريات نجدة الكرادة، الشعب، الاعظمية، الزهور”.

وأضاف البيان، “القبض على (٣) اشخاص وضبط بحوزتهم مواد مخدرة نوع ( كرستال واجهزة تعاط للمخدرات) ضمن مناطق (نفق الشرطة.البلديات) من قبل دوريات نجدة (الجامعة. الكندي)”، كما تمكنت “من القبض على متهم لقيامه بسرقة دراجة نارية ضمن منطقة (الوزيرية) من قبل دوريات نجدة (الاعظمية)”.

كما تمكنت القوات الأمنية، بحسب البيان، من “اعتقال شخصين وضبط بحوزتهم ادوية مختلفة الانواع (لا يحملون اي تخويل رسمي) ضمن مناطق (شارع فلسطين. الدورة) من قبل دوريات نجدة (الدورة. الكندي)”.

وفي ذات الصدد، انتشلت شرطة النجدة “جثة غريق من داخل نهر دجلة قرب منطقة الصالحية من قبل زوارق وغواصي النجدة النهرية”، وألقت “القبض على شخصين مطلوبين وفق المادة (٤٣١) والمادة (٤١٣) ضمن مناطق (حي اور. الكرادة) من قبل دوريات نجدة ( الشعب . الكرادة)”.

وواصل البيان، أنّ القوات الأمنية “ضبطت سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (٦) ضمن مناطق متفرقة”، وأيضاً ألقت القبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة (٨٥)”، وكما ضبطت سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد(١٦٤)”.

وأفاد البيان، بأن قوات الشرطة ألقت القبض على ( ١٩٦) متسولا”، وضبطت دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٧٩٠)”.

وأشار بيان وزارة الداخلية، إلى “تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

شاهد أيضاً

نفذها الحشد.. عملية أمنية في نينوى

نفذت قوة من اللواء 14 بالحشد الشعبي، الاحد، عملية استباقية لتفتيش عدة مناطق في نينوى. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.