انتر ميلانو يتأهب لعودة لوكاكو من تشيلسي

ذكرت شبكة توتو ميركاتو أن الإنتر لا يشعر بالقلق من مسألة نجاحه في إعادة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي على سبيل الإعارة في هذا الصيف.

وكانت بعض التقارير قد أوضحت بأن هناك خلاف حول سعر استعارة اللاعب بين الناديين، وأن الإنتر أوضح بأنه لن يرفع عرضه لاستعارة اللاعب عن 8 ملايين يورو بينما يطلب البلو 15 مليوناً.

ومع ذلك فإن لوكاكو هو من يدفع الناديين بقوة لأجل إتمام تلك العملية، ومن المتوقع عقد اجتماع عبر الفيديو لإنهاء الاتفاق بنجاح في وقتٍ قريب.

الإنتر واثق من وصول لوكاكو من تشيلسي

وأصبح المهاجم البلجيكي خارج خطط المدرب الألماني توماس توخيل في تشيلسي منذ فترة، ولذلك يأمل بأن يعود إلى الدوري الإيطالي.

وكتبت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأنه لا يتوقع وجود كثير من المشاكل بشأن مبلغ استعارة اللاعب من جانب الإنتر، وأن الاتفاق قد ينتهي على أن يدفع النيراتزوري مبلغ 10 مليوناً أو 12 مليون يورو على الأكثر.

ويثق الإنتر للغاية في عودة البيج روم، لدرجة أنهم بدأوا بالفعل تجهيز العيادة الخاصة لإجراء الفحوصات الطبيبة للمهاجم البلجيكي وقد بعثت إدارة النادي تنبيهاً بالفعل بذلك، وستكون النية هي إغلاق الصفقة بحلول يوم 30 يوم من أجل الاستمرار في الاستفادة من مرسوم النمو الخاص بتخفيض الضرائب على راتب اللاعب. انتهى م3

المصدر| شبكة توتو ميركاتو

شاهد أيضاً

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

أكد تقرير صحفي إنجليزي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، طلب الرحيل عن أولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.