الإطاحة بعصابتين تتاجران بالمخدرات بينهم أجانب في بغداد

أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، بالقبض على إرهابيين اثنين وعصابتين لتجارة وترويج المواد المخدرة بينهم متهمان اجنبيان، بحوزتهما مادة الحشيشة المخدرة، في بغداد.

وذكرت الخلية، فقي بيان تلقته “الغدير”، أن “بالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وامن/قيادة عمليات بغداد ، تمكنت قطعات فرقتي المشاة (السادسة ، الحادية عشرة) من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب جاء ذلك خلال رصد تحركات احدهما في منطقة شهداء/ ابي غريب والاخر خلال محاولة دخوله العاصمة عبر سيطرة الشعب”.

وأضافت، أن “قوة من اللواء (42) فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت من إلقاء القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة مكونة من متهمين اثنين بحوزتهما (310) غرامات من مادة الكريستال مع ميزان الكتروني وبندقية غير مرخصة بعد ان وردت معلومات استخبارية تفيد بتواجدهما، على الفور تم تشكيل فريق عمل والتوجه الى المكان المتواجدين فيه وبكمين محكم نصب لهما والقبض عليهما في تقاطع الگيارة شرقي العاصمة بغداد”.

وأشارت الخلية، إلى “تمكن قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية ومن خلال ورود معلومات استخبارية من القاء القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة مكونة من متهمين اثنين(أجانب) ضبط بحوزتهما “كيلو وربع غرام” من مادة الحشيشة وذلك ضمن قاطع المسؤولية بجانب الكرخ”، مبينة أنه “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الخدمات النيابية : “داري” لاوجود لها على ارض الواقع ولم يخطط لها نهائياً

قال عضو في لجنة الخدمات والاعمار النيابية أن الحكومة لم تفرز أي قطعة أرض خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.