في ثاني حادثة من نوعها خلال أيام . . مقتل طالبة اردنية داخل الحرم الجامعي

قال مفيد إرشيد والد ، إيمان إرشيد ، الطالبة الجامعية التي تدرس في إحدى الجامعات الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان إنه تلقى آخر اتصال من ابنته في تمام الساعة العاشرة صباحا ، موضحاً تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين ابنته ، قبل أن يطلق أحد ‏الشباب الرصاص عليها في ظروف غامضة.‏

وقال مفيد إرشيد إن آخر مكالمة جرت بينه وبين ابنته كانت في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الأردن ، وأخبرته أنها أنهت امتحانها ، وبانتظار شقيقها ، مشيرا الى   أنه أوصل ابنته الراحلة، إيمان، في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم الخميس ، وأبلغته أنها ستنهي امتحانها في تمام الساعة العاشرة ، فرد عليها بأنه سيرسل شقيقها لإعادتها إلى المنزل.

وطالب والد الطالبة القتيلة بتوقيع أقصى عقوبة على قاتل ابنته ، وهي الإعدام ، مشددا “لا أريد سوى القصاص ، ولا نريد لا الصلح ولا غيره”.

وكانت مديرية الأمن العام في الاردن أعلنت اليوم الخميس أن طالبة لقيت حتفها داخل جامعة خاصة شمالي عمّان ، بعد أن أطلق شخص عيارات نارية باتجاهها ، مبينة أن الأجهزة الأمنية بدأت بالتحقيق لتحديد هوية الشخص وإلقاء القبض عليه.

ونعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في بيان لها طالبتها المتوفية التي كانت تدرس في كلية التمريض ، متعهدة بـالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة.

انتهى

شاهد أيضاً

مرتدياً زي جنود الاحتلال . . مقاوم فلسطيني ينفذ عملية جهادية قرب أريحا وينسحب بسلام

نفذ مقاوم فلسطيني عملية إطلاق نار في منطقة الأغوار من بلدة العوجا بالقرب من أريحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *