الإطار التنسيقي يدعو الى مظاهرات “الشعب يحمي الدولة” على اسوار الخضراء

دعا الإطار التنسيقي الى مظاهرات شعبية للدفاع عن مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية على اسوار الخضراء.
بيان للإطار التنسيقي ذكر أن المظاهرات تأتي ايمانا بضرورة الوقوف مع الخطوات القانونية والدستورية ومن اجل الاسراع بتشكيل حكومة خدمة وطنية كاملة الصلاحيات نعمل على مواجهة الازمات والتحديات كأزمة الكهرباء والماء والغلاء المعيشي التي أثقلت كاهل المواطن.

وأضاف البيان أن هذه المظاهرات تأتي من أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تضمن حياة العراقيين وأمنهم  وتمنع كل أشكال الفوضى ومحاولات الإخلال بالسلم الاهلي.

ودعا الاطار التنسيقي أبناء شعبنا العراقي للمشاركة الفاعلة في تظاهرات أطلق عليها شعار “الشعب يحمي الدولة” على أسوار الخضراء مشددين على منع أي تجاوز للمظاهر الحضارية والالتزام العالي بالتعليمات الصادرة من اللجنة المنظمة والتي يقف في مقدمتها التعاون التام مع القوات الأمنية المكلفة بحماية التظاهرات.

وفيما يلي نص البيان

إيمانا منا بضرورة الوقوف مع الخطوات القانونية والدستورية للدفاع عن مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية، ومن أجل الإسراع بتشكيل حكومة خدمة وطنية كاملة الصلاحيات تعمل على مواجهة الأزمات والتحديات ، وخصوصا أزمة الكهرباء والماء والغلاء المعيشي التي أثقلت كاهل المواطن ، ومن أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تضمن حياة العراقيين وأمنهم  وتمنع كل أشكال الفوضى  ومحاولات الإخلال بالسلم الاهلي .

نوجه الدعوة الى أبناء شعبنا العراقي للمشاركة الفاعلة في تظاهرات (الشعب يحمي الدولة) والتي ستكون على أسوار الخضراء ، مع التأكيد على منع أي تجاوز للمظاهر الحضارية التي شهدتها جميع تظاهراتنا، والإلتزام العالي بالتعليمات الصادرة من اللجنة المنظمة والتي يقف في مقدمتها التعاون التام مع القوات الأمنية المكلفة بحماية التظاهرات  .

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الإعلام الحكومي: 250 بناية مدرسية ستنجز في نهاية نيسان الحالي

أعلن فريق الإعلام الحكومي، اليوم السبت، قرب انجاز 250 مدرسة في نهاية شهر نيسان الحالي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *