إجرام كربلاء المقدسة تلقي القبض على قتل خلال 48 ساعة من ارتكاب الجريمة

أعلنت مكافحة إجرام محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الجمعة (12 آب/أغسطس 2022) عن القاء القبض على متهم بجريمة قتل خلال 48 ساعة من ارتكاب الجريمة بحق الجاني.

وجاء في بيان مديرية شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت الذي حصلت الغدير على نسخة منه، أنه “بعد أن استخبر قسم مكافحة الاجرام بوجود حادث قتل في قضاء الهندية وبعد وصول المفارز تم العثور على جثة المجنى عليه متعرضة الإطلاقات نارية، ونظراً لأهمية الحادث وخطورته امر السيد قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الاجرام وثلة من الضباط والمنتسبين لكشف ملابسات الحادث”.

وأضاف أنه “نتيجة للجهود المستمرة والمتواصلة من قبل فريق العمل في التحري وجمع المعلومات ومقاطعتها وخلال 48 ساعة فقط أثمرت الجهود من إلقاء القبض على المتهم وبعد مواجهته بالأدلة إنهار واعترف صراحةً بقيامه بقتل المجنى عليه لوجود خلافات فيما بينهم وضبط سلاح الجريمة”.

وبحسب البيان فإن أقوال الجاني صدقت قضائياً بالاعتراف كما اجري كشف الدلالة على محل الحادث بدلالته وجاء مطابق لاعترافاته الابتدائية والقضائية وتمت إحالته الى القضاء لينال جزائه العادل وفق القانون”.

انتهى.س.ت.

 

شاهد أيضاً

ذي قار : بعثة تنقيب امريكية تجري الخميس أعمال بحث عن الآثار

يصل ذي قار الخميس قادماً من الولايات المتحدة بعثة تنقيب امريكية لإجراء أعمال بحث عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.