بيان للنائب الأول لرئيس البرلمان بعد انتخابه

اعرب النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي  عن شكره للقوى السياسية والامنية لانجاح عمل مجلس النواب وانتخابيه ، متعهدا بإنصاف شرائح العقود والأجور والمحاضرين في جميع الوزارات والمؤسسات خلال عمله التشريعي.

وقال المندلاوي في بيان تلقته (الغدير)  انني “أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لأبناء شعبنا الكريم على دعمهم لنا طوال الفترة السابقة ،وأقدم شكري الجزيل لأعضاء مجلس النواب العراقي ، ولرئاسة مجلس النواب على ثقتهم الكبيرة لنا ، وجهودهم في إنجاح جلسة هذا اليوم رغم الصعاب الكبيرة والظرف الاستثنائي الذي يعيشه بلدنا”.

واضاف انني “أقدم الشكر ايضا إلى قواتنا الأمنية البطلة التي تقدم التضحيات تلو التضحيات وتسهر على صيانة  أرواح المواطنين وإنفاذ القانون وحماية المؤسسات العامة والخاصة” .

وتابع إن ” اختياري اليوم كنائب أول لرئيس مجلس النواب العراقي ،هو مسؤولية كبيرة ،تفرض علينا المزيد من بذل الجهد من أجل الارتقاء بالعمل النيابي إلى مستوى الطموح ، وكذلك السهر على مراقبة السلطة التنفيذية في مختلف مؤسساتها للقيام بواجباتها بأتم صورة “.

واشار الى ان “أمامنا فرصة تحتاج إلى المزيد من التعاون والثقة بين جميع القوى السياسية والفعاليات الشعبية ، من أجل توفير احتياجات العراقيين ، وتلبية متطلباتهم بجميع شرائحهم ، من أجل أن يتنعم الجميع  بخيرات البلاد الوفيرة ، ومع ذلك نحن بحاجة الى الكثير من حسن النوايا مع أبناء شعبنا ، ونتطلع إلى تشكيل حكومة قادرة وقوية على القيام بمهامها بأكمل وجه ، وتحقيق هذه المتطلبات للجميع “.

واوضح انني “أكرر شكري وتقديري وامتناني لأبناء شعبنا العراقي الكريم ، وإن أبوابنا وأيادينا ستظل مفتوحة أمامهم ، كما عهدوا ذلك منا في الفترة السابقة ، وإن الحرص مستمر لتقديم أفضل الخدمات وتطوير البنى التحتية ،لجميع مناطق العاصمة بغداد ، وباقي المحافظات والمدن العراقية”..

وجدد المندلاويي تأكيده  على العمل بالفترة المقبلة ، على إيجاد المعالجات الكفيلة بتحقيق مطالبهم ، ولا بد لنا من العمل سويا على حل كثير من المشاكل العالقة في السابق والتي أفرزت شرائح العقود والأجور والمحاضرين في جميع الوزارات والمؤسسات”.

شاهد أيضاً

قائد عمليات بغداد: العاصمة تشهد انخفاضاً كبيراً بالدكات العشائرية

أكد قائد عمليات بغداد الفريق الركن وليد خليفة التميمي، اليوم الجمعة، انخفاض معدل الدكات العشائرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *