بيان للفتح يهنئ في عيد الأم: كل التحايا المعطرة بنقاء مروؤتهن

هنأ تحالف الفتح بزعامة الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري مساء اليوم بعيد الأم، مؤكدا لن ننساها وهي تستقبل كتائب الشهداء العائدين بالنصر والشهادة في ملحمة الفتوى الخالدة في مواجهة التكفير والإرهاب.

وجاء في نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

للأمهات العراقيات اللواتي قدمن الشهداء وتحملنَ مسؤولية الفداء والتضحية بما يملكن من أبناء وأخوة،  كل التحايا المعطرة بنقاء مروؤتهن .

في عيدهن على امتداد خارطة الوطن نتذكر آلام المحن ومعاناة التاريخ القريب وهي تحتمل بغي الطاغية وديكتاتوريته وعنفه وحروبه التي أكلت الزوج والابن والأخ وكل قريب، مثلما نتطلع إلى أمسها وهي ترفد جبهة القتال وتقاتل في ميادين الثقافة والإنتاج وتتحمل مسؤوليتها التاريخية في بناء النظام السياسي وتجربة الديموقراطية ، ولن ننساها وهي تستقبل كتائب الشهداء العائدين بالنصر والشهادة في ملحمة الفتوى الخالدة في مواجهة التكفير والإرهاب.

في عيد الأم نبتهل إلى الله تعالى أن يحقق أحلام كل الأمهات العراقيات مثلما نتطلع في المرحلة المقبلة من تاريخ الحركة الدستورية والتشريعية إلى المزيد من التشريعات والقوانين التي تحمي المرأة وتحفظ حقوقها وتصون كرامتها وتضعها في المكان الطبيعي من المجتمع العراقي وخصوصيته الوطنية.

كل التهاني والتبريكات لأمهاتنا العراقيات في عيد الأم وكل عام وجميع الأمهات بألف خير.

تحالف الفتح

شاهد أيضاً

مفوضية الانتخابات: هذه هي أسباب عدم تمديد فترة تحديث سجل الناخبين

نص البيان تتابع مفوضية الانتخابات جميع ردود الأفعال السياسية والشعبية المرتبطة بحدث الانتخابات المرتقب، ومنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *