بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مصير مهاجمه ليفاندوفسكي

حسم هيربيرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، مصير المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تحوم الشكوك والتكهنات حول مستقبله مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وارتبط اسم أفضل لاعب في العالم مؤخرا بالعديد من الأندية الأوروبية من بينها تشيلسي وريال مدريد، وذلك رغم بلوغه 32 عاما، وبقاء عامين على انتهاء تعاقده مع ناديه.

وأبرزت شبكة سكاي سبورت ألمانيا تصريحات رئيس البافاري عن مستقبل ليفاندوفسكي، حيث قال: عقده يسري لمدة عامين آخرين، وخلال هذه الفترة سيظل يلعب بكل تأكيد لبايرن”.

وأكد هاينر أن استمرار الدولي البولندي داخل ملعب أليانز أرينا لمدة عامين سيتيح للنادي لاحقا فرصة البحث عن بديل له بمجرد انتهاء تعاقده.

وأشار هاينر إلى القدرات التي يتمتع بها الثنائي ليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش اللذان يتفاوض معهما النادي بشأن تجديد عقودهما، مضيفا لأنهما لاعبان ممتازان فمن حقهما أن يطلبا الحصول على راتب مناسب لهما. وأكمل: نحن في محادثات جيدة وإيجابية مع الثنائي، وفي الموسم القادم والأعوام التي تليه سيكون لدينا على أرض الملعب فريق قادر على الفوز بكافة الألقاب”.

ورفض رئيس بايرن وضع موعد نهائي لحسم ملف تجديد عقد الثنائي الألماني، مضيفا: اللاعبان شاركا مؤخرا في أمم أوروبا، وبعد ذلك حصلا على عطلة، وبمجرد عودتهما إلى ميونخ، سنواصل المحادثات معهما، أتمنى الوصول إلى حل في الأسابيع المقبلة”.

وكان ليفاندوفسكي نجح في قيادة بايرن ميونخ إلى لقب الدوري الألماني بوندسليغا للعام التاسع تواليا، بتسجيل 41 هدفا في الموسم، محققا رقما قياسيا في التسجيل في موسم واحد للمسابقة، كاسراً رقم جيرد مولر أسطورة الماكينات السابق والذي توقف عند 40 هدفا عام 1972.

وحصل ليفا على 356 صوتا في استفتاء مجلة كيكر الألمانية لأفضل لاعب في ألمانيا من أصل 563 مصوتا، فيما حل توماس مولر أفضل صانع ألعاب في بايرن والبوندسليغا، ثانيا بفارق مهول، بحصوله على 41 صوتا فقط مقابل 38 لإيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

ليفا كذلك نجح في الفوز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا برصيد 82 نقطة، وسجل 3 أهداف في كأس أمم أوروبا مع بولندا رغم الخروج من الدور الأول.

انتهى م4

شاهد أيضاً

تيك توك تتوقف عن الدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو

اعلنت تيك توك تعليق برنامج المكافآت الذي يدفع للمستخدمين مبلغًا صغيرًا كل يوم مقابل التفاعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *