شنيشل: أجواء الدوري الممتاز تختلف تماماً عن دوري أبطال

أكد المدير الفني لفريق الزوراء بكرة القدم، راضي شنيشل، اليوم الخميس، بان” أجواء الدوري الممتاز تختلف تماماً عن دوري أبطال آسيا مبيناً أن استمرارية اللعب تجعل الفريق على استعداد لخوض أي منافسة محلية او قارية”.

وقال شنيشل في تصريح اطلع عليه موقع “الغدير”، إن” بطولة الدوري الممتاز منفصلة تماماً عن دوري ابطال اسيا كون البطولة الاسوية تمتاز بمستواها العالي ولها أسلوب لعب مختلف واستراتيجية خاصة بالفرق”، مبيناً أن ” غالبية الفرق المشاركة في البطولة هي صفوة اندية بلادها وتمتلك محترفين على مستوى عال ولها اسلوب لعب خاص يختلف عن فرق الدوريات المحلية “.

وتابع شنيشل ان ” على اللاعب عندما يخوض منافسات الدوري المحلي يعيش في اجوائه وعندما يذهب الى البطولة الآسيوية يجب اى ينسلخ تماماً من الفكر المحلي وينتقل الى الفكر الدولي ويلعب باسلوب جديد يتناسب مع حجم الفرق المنافسة”، مؤكداً ان” الزوراء سيلعب باسلوب مختلف وبروح تنافسية عالية بغية الوصول الى الهدف المنشود ومرافقة كبار آسيا في البطولة القارية”.

واضاف شنيشل أن” استمرار خوض المباريات جعلت الفريق داخل أجواء المنافسة الرسمية التي رفعت من وتيرة جاهزيته الفنية والنفسية، واخر مباراة كانت امام فريق أربيل في بطولة الكأس وجميع اللاعبين على اتم الاستعداد لمباراة اليوم امام نفط ميسان لتعويض النقاط التي فقدت في المباريات السابقة “.

انتهى..م1

شاهد أيضاً

لبنان.. إغلاق محطات البنزين يزيد من تفاقم الأزمة

 أغلقت محطات تعبئة الوقود في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الأحد، وذلك لشح مادة البنزين بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *