حارس ترامب: دفعت فاتورة طعام ترامب ولم يعد لي ثمنها

اكد احد الحراس الشخصيين للرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب ان الرئيس ليست لديه كلمة فقد شهدته وهو يسخر من زوجته ويهدد ملاك الاراضي في اسكتلندا واقترض مني مبلغ 130 دولار لوجبته من مطعم ماكونالدز ولم يعيد الثمن .

 

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية، عن الحارس السابق لترامب كيفن ماكاي والذي عمل معه لمدة خمس سنوات قوله إنه ” وبعد خمس سنوات من تحمل صراخ ترامب وحججه ونوبات الغضب ، لا يزال مدينا لي حتى الآن” .

 

واضاف ان ” ترامب اخبرني عندما طلب وجبته المفضلة من مطعم ماكدونالدز انه سيعيد الي المال لانه لايحمل نقودا بريطانية لكنه لم يفعل ذلك ابدا “، مضيفا ” كنت اظن انه رجل ثري وخير عندما عملت معه لأول مرة لكن تبين لي فيما بعد انه رجل لايفي بكلمته “.

 

وتابع أن ” مبلغ وجبة ترامب كان باهظا بالنسبة لانني كنت اتقاضى حوالي 2700 دولار شهريا واعتقدت انه سيعيد المبلغ بحسب ما قال لي لكنني لم اسمع منه اي شيء بعد ذلك ابدا”.

 

واوضح التقرير ان ” ماكاي كشف في مقابلة حصرية كيف كان ترامب شهد ترامب وهو يصطدم بزوجته ، ويضرب المقاولين ويخيف ملاك الأراضي غير المتعاونين ، بينما يكافح للحفاظ على شكل شعره المنتفخ الشهير في ظل الرياح الاسكتلندية العاصفة”.

 

واشار الى ان ” ترامب طلب مني تهديد ملاك الاراضي واخافتهم في اسكتلندا لانهم رفضوا بيع اراضيهم له لبناء معلبه الخاص بالغولفو كان يخبرنا أن نقوم بانارة الاضواء الساطعة من السيارات ونضغط على أبواق سياراتنا طوال الليل لمجرد الوصول إلى شخص واحد من اجل اخافة الاخرين “.

 

واكد بالقول ” الآن عندما أنظر إلى الماضي أتمنى لو أنني لم أشغل هذه الوظيفة مطلقًا. أشعر أن المحاكم استخدمتني لإثبات نقطةأنهم لم يحبوا دونالد ترامب. لقد ضيعت أربع سنوات من حياتي من أجل لا شيء”.

 

انتهى..م1

شاهد أيضاً

لبنان.. إغلاق محطات البنزين يزيد من تفاقم الأزمة

 أغلقت محطات تعبئة الوقود في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الأحد، وذلك لشح مادة البنزين بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *