أتلتيكو مدريد وإشبيلية وجهاً لوجه في الليجا

يخوض فريق أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، مواجهة قوية أمام إشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

ويخوض فريق أتلتيكو مدريد المرحلة المقبلة، تحت شعار “لا للاخفاق” في ظل الصراع الشرسة من قبل برشلونة وريال مدريد على صدارة المسابقة.

ويسعى مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، إلى مواصلة الإنتصارات وتخطي إشبيلية، من أجل السير نحو اللقب المحلي الغائب عن “الروخيبلانكوس”، منذ موسم 2013-2014، والذى حصده المدرب الأرجنتيني فى إنجاز تاريخي لـ”كوماندوز مدريد”.

ويتبقي لفريق أتلتيكو مدريد 10 مباريات حاسمة نحو لقب الدوري، أبرزها مباراة اليوم أمام إشبيلية، وبرشلونة، وأتلتيك بلباو.

ويعتمد سيميوني على وصيف هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً، الأوروغوياني لويس سواريز، خلفاً لزميله السابق ليونيل ميسي برصيد 23 نقطة، من أجل حسم المباريات المقبلة، وقيادة الفريق إلي اللقب.

وعلى الجانب الأخر، يمر إشبيلية بقيادة جولين لوبيتيغي بفترة جيدة في منافسات “الليغا” هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة، ويأمل في تحقيق المفاجأة، والمنافسة على القمة فى آخر جولات المسابقة.

ويعتمد لوبيتيغي على عدد من أهم العناصر، أبرزهم الدولي المغربي يوسف النصيري الذي يعيش حالة من التألق في الفترة الأخيرة، حيث سجل 19 هدفاً للفريق الأندلسي في المسابقة حتى الأن، وهداف الفريق بشكل عام.

انتهى..م1

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي تُحول الصور والمقاطع الصوتية لـ “وجه ناطق”!

ابتكر باحثون من شركة “مايكروسوفت” أداة ذكاء اصطناعي قادرة على تحويل صورة وجه ومقطع صوتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *