الدفاع المدني تعلن استكمال جميع الاجراءات الخاصة بخطة الانتخابات

أكدت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، أن خطتها الخاصة بيوم الانتخابات بدأت منذ وقت سابق وهي مستمرة في تنفيذها.

وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان في تصريح للوكالة الرسمية، إن “الدفاع المدني يعد من ضمن منظومة اللجنة العليا لحماية الانتخابات برئاسة نائب قائد العمليات المشتركة الفريق عبد الأمير الشمري”، مبينا أن “الدفاع المدني لديه خطة ضمن منظومة الخطة الأمنية وواجباتنا محددة ولدينا خطط اسناد متبادلة بحسب مقتضى الحال وهناك إجراءات بدأنا بها منذ وقت سابق ومستمرة بها لجنة امن الانتخابات وعملنا ممارسات ومحاكاة”.

وأشار إلى أن “الجهود مستنفرة ومنظمة وتم فحص الخطط ميدانيا من قبل اللجنة والدفاع المدني فيما يخص عملنا والان نحن على مرمى حجر من الانتخابات وجميع اللمسات استكملت ووضعت موضع التنفيذ وستكون جاهزة يوم الانتخابات”.

وأضاف، أن “حوادث الحريق وحتى العرضي منها لها أسبابها مع أن المعني يجتهد بان تتكامل لديه كل مقومات السلامة والأمان ومع هذا قد يكون هناك حادث”، لافتا الى أن “الفرق إن لم تكن هناك متطلبات سلامة وامان وقام الحادث سيكون الضرر الناتج عنه كبيرا والعكس تماما فيما لو توفرت متطلبات السلامة والأمان وكان هناك تنسيق عال مع الدفاع المدني حتى وإن حصل الحادث سيكون محدود التأثير والخسائر”. انتهى م4

المصدر: الوكالة الرسمية

شاهد أيضاً

الكمارك تعلن ضبط 184 شاحنة مخالفة لضوابط الاستيراد في منافذها

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الجمعة، عن عمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *