مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز

تستضيف الملاعب الفرق الرياضة في الجولة الخامسة من الدوري العراقي الممتاز ،اذ ستقام خمس مباريات يوم الأربعاء المقبل في انطلاقة الجولة.

و أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم عن مواعيد وتوقيتات وملاعب مباريات الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز.

حيث ثلاثة منها في الساعة الثالثة عصراً يلتقي في الأولى فريقا القاسم ونفط ميسان على ملعب الكفل، ويضيف ملعب الصناعة ببغداد مباراة فريقي الصناعة وضيفه نوروز ، أما اللقاء الثالث فيجمع فريقا الطلبة والكهرباء على ملعب الشعب الدولي.

وفي الساعة الخامسة والربع عصراً من اليوم ذاته ، يضيف ملعب النجف الدولي مباراة واحدة تجمع أصحاب الأرض النجف وضيفه نفط البصرة، بينما يضيف ملعب الشعب الدولي مباراة فريق القوة الجوية مع الكرخ في الساعة السابعة والنصف مساءً .

و سوف تستمر مباريات الجولة الخامسة في اليوم التالي إذ تقام ثلاث مواجهات في الساعة الثالثة عصراً تجمع الأولى فريقا الديوانية وضيفه أربيل على ملعب الأول ، وعلى ملعب التاجي يلتقي فريقا سامراء والزوراء، وامانة بغداد يضيف في المباراة الثالثة على ملعب نادي النفط.

وفي تمام الساعة الخامسة والربع عصراً تقام مباراة واحدة تجمع فريقا الشرطة وضيفه زاخو، ويختتم فريقا نفط الوسط وضيفه الميناء مباريات الجولة الخامسة على ملعب النجف الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف. انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

بيريز يدافع عن تشافي في رسالة لمسؤولي البارسا

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رسالة مفاجئة إلى مجلس إدارة برشلونة قبل الكلاسيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *