قبل مواجهة الغد.. سيميوني يتحدث عن صلاح والكرة الذهبية

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، على فرص جناح ليفربول، منافسهم القادم في دوري أبطال أوروبا، محمد صلاح، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021.

ودخل محمد صلاح قائمة المرشحين الثلاثين التي أعلنتها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية وينافس العديد من اللاعبين الرائعين مثل كريم بنزيما، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي.

ويلتقي ليفربول وأتلتيكو مدريد يوم غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة على ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد” بقيادة الحكم الألماني الدولي، دانيال شيبرد.

ورد سيميوني على سؤال أحد الصحفيين بشأن فرص محمد صلاح بعد ترشيحه للمنافسة على الكرة الذهبية، وقال بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “كل ما يهمني هو ليفربول ولكنه لاعب استثنائي، لقد حافظ على مستواه الرائع مع ليفربول لسنوات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

ورفض الأرجنتيني الرد على انتقادات يورجن كلوب، لأسلوب أتلتيكو مدريد الدفاعي، وقال: “ليس لدي أي شيء لأقوله”.

وعن مواجهة ليفربول، قال: “مباراة صعبة، الفرق الإنجليزية تمر بمرحلة جيدة مثل تشيلسي ومانشستر سيتي، ليفربول يجيد الضغط العالي والهجمات المرتدة والاستفادة من المساحات وعودة فيرجيل فان دايك تسمح لهم بالعودة لأفضل مستوى دفاعي ممكن ولكننا سنحاول إلحاق الضرر بهم”.

وأضاف: “علينا تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم ثم استغلال فرصنا لتهديد مرماهم”.

وعن حالة لويس سواريز: “لقد عاد ولديه حماس كبير مثل جميع اللاعبين في أتلتيكو مدريد”. انتهى م4

شاهد أيضاً

ارتفاع تاريخي.. الذهب يحقق أفضل مكسب شهري منذ عام 2020

حلقت أسعار الذهب إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة، في ختام تعاملات الخميس، مسجلة أفضل أداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *