أنشيلوتي يجري تغييرات على تشكيلة ريال مدريد أمام أوساسونا

يعتزم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية، التي خاضت أمس الأحد مباراة (كلاسيكو الأرض) ضد برشلونة، وذلك في لقاء أوساسونا الذي يحتضنه الأربعاء المقبل ملعب (سانتياجو برنابيو) في الجولة الـ11 بالدوري الإسباني، بسبب تراكم الإرهاق على عدد من اللاعبين الأساسيين.

واستعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاعبين تعافوا من إصاباتهم في الآونة الأخيرة، ونظرا لكم المباريات التي يخوضها ريال مدريد كل أسبوع، فلا خيار أمام أنشيلوتي سوى التدوير بين لاعبيه.

وهناك 3 لاعبين فقط مستبعدين من لقاء أوساسونا، هم إيسكو ألاركون وجاريث بيل وفيدي فالفيردي، الذي تعرض لإصابة في لقاء الكلاسيكو.

وسيقرر أنشيلوتي الثلاثاء المقبل إذا ما كان سيعول على تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى أم سيلجأ إلى الخيار الثاني، وهو الاعتماد على أندري لونين.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها كورتوا اليوم أنه يعاني من ضربة قوية في ركبته اليمنى، لذا قد يعول أنشيلوتي على لونين للمرة الأولى في الموسم.

ولعب لونين مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد، كانت الموسم الماضي أمام الكويانو في كأس ملك إسبانيا، وانتهى اللقاء بخسارة الفريق المدريدي.

ويدخل أوساسونا ملعب برنابيو وهو صاحب أفضل معدل من النقاط خارج ملعبه في الليجا، ورغم ذلك يفكر أنشيلوتي في إجراء تغييرات في خط دفاعه. انتهى م4

المصدر: وكالات 

شاهد أيضاً

بينها تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان.. تعرف على فوائد خل التفاح

يستخدم خل التفاح (بالإنجليزية: Apple cider vinegar) منذ القدم لأغراض طبيّة عديدة، كما أن له العديد من الفوائد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *