تسريبات مصورة تكشف عن سماعة BEATS FIT PRO المرتقبة من ابل

 بعد إطلاق Studio Buds في وقت سابق من هذا العام، عادت ابل لتطلق سماعات الأذن اللاسلكية Beats Fit Pro الأكثر تميزًا ، وبسعر 199.99 دولار. 

ويدخل المنتج الجديد في تشكيلة العلامة التجارية المملوكة لشركة آبل ويهدف إلى سد الفجوة في تشكيلتها بين Studio Buds، التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام، و Powerbeats / Powerbeats Pro.
ويتمتع جهاز Fit Pros بإلغاء نشط للضوضاء، ومقاومة IPX4 للماء والعرق، وما يصل إلى سبع ساعات من التشغيل المستمر (أو 30 ساعة من الاستماع الكلي عند تضمين عمليات إعادة شحن الحافظة).

وأكثر ما يلفت الانتباه في سماعات الأذن الجديدة هو أطراف الأجنحة التي تشكل جزءًا دائمًا من تصميمها. وتقول Beats إنها قامت بالكثير من الأبحاث واختبارات المستخدم للوصول إلى المادة المناسبة ومستوى المرونة.

وتهدف أطراف الأجنحة إلى مساعدة Fit Pros على البقاء ثابتة في أذنيك بغض النظر عن مدى صعوبة روتين التمرين.

وعلى عكس Studio Buds، التي تفتقر إلى السيليكون المعتاد من آبل، تشتمل سماعات Fit Pro على شريحة H1، وبالتالي تأتي مع مجموعة كاملة من الميزات مثل الاقتران بخطوة واحدة والمزامنة التلقائية عبر أجهزة آيكلاود والتبديل التلقائي بين منتجات أجهزة آبل.
يعتبر نظام إلغاء الضوضاء مشابه لما هو موجود عبر AirPods Pro. لذلك يجب أن يكون فعال إلى حد ما في تهدئة ضوضاء العالم الخارجي.

وعند إيقاف تشغيل كل من وضع ANC والشفافية، لا تزال سماعات Fit Pro تستخدم معادل الصوت التكيفي من آبل لتحسين أداء الصوت بناءً على شكل أذنك المحدد.

وتقدم Beats سماعات Fit Pro بأربعة ألوان، هي الأسود والأبيض والرمادي والأرجواني. وتبدأ الطلبات المسبقة اليوم. ويتم شحنها في الخامس من شهر نوفمبر. انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

الذهب يتراجع مع انحسار مخاوف الشرق الأوسط

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، إلى أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوعين مع انحسار التوترات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *