اللجنة الاولمبية تدعو فيفا والاسيوي الى انصاف الكرة العراقية

أبدت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية استغرابها حيال تراجع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والاتحاد الآسيوي للعبة عن إقامة مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم مع شقيقه الاماراتي في الرابع والعشرين من آذار الجاري، من ملعب المدينة في العاصمة بغداد الى ملعب محايد. 


وقال بيان للجنة الأولمبية تلقته ( الغدير ) اليوم الخميس، إنها “تستغرب موقف الفيفا والاتحاد الاسيوي بنقل مكان مباراة منتخب العراق الوطني وشقيقه الاماراتي من ملعب المدينة في العاصمة بغداد الى ملعب محايد “.
وأضاف :” ندعو الفيفا والاتحاد الآسيوي الى إنصاف الكرة العراقية واحترام منطق التنافس العادل والسماح للمنتخبات الكروية العراقية بخوض مبارياتها الرسمية على ملاعب عموم البلاد بالنظر لاستقرار الموقف الأمني وإستتبابه بالقياس لما يجري في الكثير من بلدان المعمورة التي تحتضن ملاعبها مباريات منتخباتها”.
وكان الاتحادان الدولي فيفا، والآسيوي لكرة القدم سمحا بإقامة مباراة منتخبي العراق والامارات في العاصمة بغداد في الرابع والعشرين من شهر آذار الجاري والتي تندرج في سياق منافسات المجموعة الآسيوية التصفوية الأولى المؤهلة لمونديال الدوحة 2022 قبل ان يتراجعا عن ذلك برسالة رسمية أبرقاها الى الاتحاد العراقي لكرة القدم. انتهى .. ت/س

شاهد أيضاً

السوداني يبحث مع وفد من شركة جنرال داينامكس التعاون في مجال التسليح

 بحث رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، مع وفد شركة “جنرال داينامكس” الأمريكية التعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *