خشان يتحدث عن وجود “تزوير معنوي” في التصويت على قرار استعباده من الانضمام الى اللجان النيابية

 تحدث النائب المستقل، باسم خشان، اليوم السبت، عن وجود “تزوير معنوي” في التصويت على قرار استعباده من الانضمام الى اللجان النيابية.

وقال خشان في بيان، ورد لموقع “الغدير”، إنهم “سربوا الفيديو الذي أظهر رئيس المجلس يطرق قراره منعي من الانضمام الى اللجان النيابية ومن المداخلة في الجلسات، وكان تلك الطرقة الطعنة التي سيتحدث عنها العرب، فساء تقديرهم وكشفوا ظهر رئيس المجلس”.

وأضاف “ثم سربوا مقطعا آخر يتضمن رفضي عرض عضويتي في اللجنة القانونية للتصويت مرة أخرى،  بعد عرضها على أعضاء التحالف الثلاثي في جلسة سابقة، ليوحوا بأن منعي من الانضمام الى أي من اللجان الدائمة كان استجابة لطلبي”، مبينا ان “هذا غير صحيح لأني لم أطلب ذلك على الإطلاق، وليس لرئيس المجلس أن يمنعني من الانضمام الى اللجان الأخرى، وليس له أن يمنعني من المداخلة في جلسات المجلس”.

وبين النائب المستقل أن “ما يخفيه المجلس هو إن عدد الذين صوتوا على قرار رئيسه ليس أكثر من ثلاثين نائبا، جلهم من نواب الكتلة الصدرية، وهذا العدد يشكل نسبة ١٥٪ فقط من عدد النواب الحاضرين، وهذا يعني إن رئيس المجلس زور إرادة المجلس، وهذه صورة من صور التزوير المعنوي، لأنه جعل واقعة غير صحيحة في صورة واقعة صحيحة”. انتهى م4

شاهد أيضاً

دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من “العمى” نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد

نجح فريق طبي، اليوم الخميس، بإنقاذ فتاة شابة من “العمى” بسبب العدسات اللاصقة ومن دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *