أرشيف يوم: الثلاثاء, 15 يونيو 2021, 11:06 م

الخارجية الأمريكية: المبعوث الخاص لشؤون اليمن يبدأ زيارته للسعودية اليوم

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن المبعوث الخاص لشؤون اليمن تيم ليندركينغ يبدأ زيارته للسعودية اليوم . وأشارت الخارجية إلى أن المبعوث الأمريكي سيلتقي مسؤولين سعوديين وممثلي الحكومة اليمنية. مواضيع ذات صلة: الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على كيانات وأفراد مرتبطان بإيران وسوريا و اليمن طهران: السعودية لن تستطيع التعويض عن خسائرها …

أكمل القراءة »

القمة الأوروبية الأمريكية: إحياء الاتفاق النووي يتطلب تنفيذ إيران التزاماتها وإلغاء العقوبات

أكد زعماء الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، عقب قمتهم الثلاثاء، أن إحياء الاتفاق النووي مع إيران يتطلب تنفيذ طهران لالتزاماتها وإلغاء العقوبات الأمريكية المفروضة عليها.

أكمل القراءة »

الخارجية الصينية: بكين غير راضية عن الاتهامات الموجهة لها في بيان المجموعة الدول السبع

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو لي جيان إن بكين غير راضية تماما عن الاتهامات الموجهة لها في بيان مشترك لمجموعة الدول السبع وتعارضها بشدة.

أكمل القراءة »

نائب يحذر من خلايا داعش النائمة تحاول الإضرار بأمن 4 مناطق بدعم خارجي

أكد القيادي في تحالف الفتح عدي الخدران، اليوم الثلاثاء، حصول خروقات أمنية “دامية” في ديالى، محذرا من خلايا داعش النائمة تحوال الإضرار بأمن 4 مناطق، عازيا السبب الى وجود “دعم خارجي” بعد انتهاء الدعم الداخلي.  

أكمل القراءة »

السفير الإيراني: نحن بانتظار موافقة العراق على إلغاء التأشيرات بين البلدين

قال السفير الإيراني في بغداد ايرج مسجدي، ان موضوع الغاء تأشيرات الدخول بين ايران والعراق لا يقتصر على زيارة الأربعين فقط؛ مضيفا : نحن حاليا بانتظار موافقة الجانب العراقي ليتم تنفيذ هذا القرار.  

أكمل القراءة »