أرشيف يوم: الإثنين, 21 يونيو 2021, 10:52 م

الخارجية الروسية تصف التقييمات السلبية لقمة بوتين و بايدن بـ”الهراء”

اعتبرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن التقييمات السلبية لنتائج قمة الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن من قبل الباحثين الأمريكيين، مجرد “هراء”. وقالت زاخاروفا في حديث لقنوات روسية إن تلك التقييمات “لا تحاكي الواقع”. وأضافت أن مثل هذه التصريحات “نموذج كلاسيكي من الدعاية الأمريكية”، مشيرة إلى أن الباحثين السياسيين …

أكمل القراءة »

الرياض بحثت مع الطاقة الذرية فرض الآليات اللازمة لتفتيش شامل للمواقع النووية الإيرانية

أعلنت وزارة الخارجية السعودية أن الوزير فيصل بن فرحان بحث مع المدير العام لوكالة الطاقة رافائيل غروسي “أهمية فرض الآليات اللازمة للتفتيش الشامل لكافة المواقع النووية الإيرانية”.

أكمل القراءة »

حماس الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يحاول ابتزاز المقاومة

أكد رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة يحيى السنوار أن لقاءه مع منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند اليوم كان سيئا وغير مثمر”، مشيرا إلى أنه “لا بد من حل جذور المشكلة الحاصلة”.

أكمل القراءة »

الناطق باسم القائد العام يعلن عن إحباط مخطط إرهابي جنوبي العاصمة

أعلن اللواء يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، عن إحباط جهاز مُكافحة الإرهاب مخطط إرهابي جنوبي العاصمة بغداد من خلال إلقاء القبض على مسؤول احدى الخلايا الإرهابية.

أكمل القراءة »

هيئة المستثمرين: نعمل على اتجاهين لدعم القطاع الخاص والنهوض به

أفصحت هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، عن اتجاهين تعمل من خلالهما على دعم القطاع الخاص والنهوض به، وفيما حددت خيارين لاستثمار ارتفاع أسعار النفط، كشفت عن دراسة مشتركة لمعالجة آثار تغيير سعر صرف الدولار.

أكمل القراءة »