أرشيف يوم: الإثنين, 2 أغسطس 2021, 9:43 م

واشنطن: توصيف السفير الروسي حول دبلوماسيين روس أوشكت تأشيراتهم على الانتهاء “غير دقيق”

اعتبرت وزارة الخارجية الأمريكية أن توصيف السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف “غير دقيق”، في ما يتعلق بـ24 دبلوماسيا روسيا أوشكت صلاحية تأشيراتهم على الانتهاء.

أكمل القراءة »

تعيبان: نسبة المشاركة التي نتوقعها في الانتخابات المقبلة، قد لا تتجاوز 45 في المئة

حذر النائب عن كتلة صادقون النيابية المنضوية في تحالف الفتح، عبد الأمير التعيبان، الاثنين، من موجة الانسحابات من الانتخابات النيابية المقبلة، فيما توقع مشاركة منخفضة اذا استمرت الأوضاع على ما هي عليه.

أكمل القراءة »

هيأة المصادر المشعة تدرس طلبات عالمية لإنشاء مفاعلات نووية صغيرة لتوليد الطاقة الكهربائية

أكدت الهيأة العراقية للمصادر المشعة، اليوم الاثنين، أنها تدرس طلبات من شركات عالمية لإنشاء مفاعلات نووية صغيرة لتوليد الطاقة الكهربائية، فيما أشارت إلى أن المباحثات بهذا الشأن مستمرة.

أكمل القراءة »

التجارة تدعو وكلاء المواد الغذائية ممن لم يستلموا حصة المواطنين الى مراجعة المخازن يوم غد

دعت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة، اليوم الاثنين، جميع وكلاء المواد الغذائية في جميع مناطق البلاد ممن لم يستلموا حصة السلة الغذائية لغاية الان مراجعة تلك المخازن لاستلام حصص المواطنين ضمن مشروع السلة الغذائية.

أكمل القراءة »

طهران: الكيان المحتل يعلم أن الإقدام على خطوة عسكرية سيكلفه غاليا إلى حد تهديد وجوده 

قال المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني محمود مشكيني إن الكيان الصهيوني يعرف حجمه ولا يمتلك القدرة على ترجمة تهديداتها، مؤكدا أن الكيان المحتل يعلم أن الإقدام على خطوة عسكرية سيكلفه غاليا إلى حد تهديد وجوده 

أكمل القراءة »