أرشيف شهر: سبتمبر 2021

الصليب الأحمر: أفغانستان امام ازمة إنسانية كبرى مع حلول الشتاء

قال المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للصليب الأحمر إن النقص المالي الحاد مع حلول الشتاء قد يؤدي إلى “أزمة إنسانية كبرى” في أفغانستان، إذا لم يتم استئناف دفع الأجور والخدمات.

أكمل القراءة »

فصائل المقاومة الفلسطينية: استمرار جرائم الاحتلال سيكون صاعقاً لتفجير الأوضاع

حذّرت قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الخميس، في بيان لها من “تطورات الأحداث المتلاحقة على امتداد فلسطين، ومحاولة قيادة العدو فرض وقائع على الأرض، وتصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وقتل الأبرياء بدم بارد”، باعتبار أنّها ستستدعي “ردوداً قاسيةً من نوعٍ خاص”.

أكمل القراءة »

الاتحاد الدولي للنقل الجوي يعلن تباطؤ الطلب العالمي على السفر جوا خلال أغسطس

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”، الخميس، عن تباطؤ التعافي في الطلب العالمي على السفر في أغسطس/ آب مقارنة بيوليو/ تموز، بسبب الإجراءات الحكومية استجابة لمخاوف متحور “دلتا”.

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة: رئيس الوزراء صادق على إجراءات الطوارئ في يوم الاقتراع

كشفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، عن الإجراءات الأمنية التي سيتم اتخاذها بيوم الاقتراع، فيما أكدت أن القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، صادق على إجراءات الطوارئ الخاصة بيوم الاقتراع.

أكمل القراءة »

إقالة كومان تهدد برشلونة المثقل بالديون بأزمة مالية جديدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن أن إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان ستكلف خزينة برشلونة نحو 12 مليون يورو كشرط جزائي في عقده وهو مبلغ لا يستطيع النادي تحمله في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها.

أكمل القراءة »

مجلس الوزراء يوافق على استيفاء ديون وسائل الاعلام العراقية عبر خدمات الإعلانات

مجلس الوزراء يوافق على مقترح رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام و الاتصالات الدكتور علي المؤيد و يصوت على استيفاء ديون وسائل الاعلام العراقية عبر خدمات الإعلانات بالتنسيق مع وزارة المالية.

أكمل القراءة »