أرشيف يوم: الأربعاء, 1 سبتمبر 2021, 10:48 م

“أمازون” تسعى لاختراق سوق المنتجات الزراعية في الهند

تتخذ “أمازون” الخطوات الأولى نحو اختراق القطاع الزراعي الذي عفا عليه الزمن في الهند، على أمل تأمين المنتجات الزراعية التي تُدرُّ ثلثي الإنفاق السنوي على التجزئة في البلاد والذي يبلغ تريليون دولار.

أكمل القراءة »

إيران ستشارك بمفاوضات تكون لها نتائج ملموسة لضمان حقوق ومصالح الشعب

أكد وزير الخارجية الإيرانية في محادثة هاتفية مع نظيره الفرنسي على ضرورة عودة أوروبا والولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي وقال أن إيران ستشارك في مفاوضات تكون لها نتائج ملموسة في ضمان حقوق ومصالح الشعب .

أكمل القراءة »

علي عدنان: جاهزون لمباراة كوريا الجنوبية والمواجهة لن تكون سهلة

أكدَ لاعبُ المنتخب الوطني لكرة القدم، علي عدنان، الاربعاء (1 ايلول 2021)، أن مباراة كوريا الجنوبية يوم غدٍ الخميس في افتتاح التصفياتِ الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لن تكون سهلةً، مؤكداً جاهزية منتخبنا الوطني لتحقيق نتيجة جيدة.

أكمل القراءة »

وزير النفط: أوبك+ تتفق على زيادة تدريجية بحجم الإنتاج اعتباراً من 1 تشرين الأول

أعلن وزير النفط إحسان عبد الجبار، اليوم الأربعاء، أن أوبك+ اتفقت على زيادة تدريجية بحجم الإنتاج اعتباراً من 1 تشرين الأول، فيما أعرب عن أمله في استقرار السوق النفطية خلال الفترة المقبلة.

أكمل القراءة »

المنافذ تصدر 5 توصيات بينها السيطرة على ملف المواد المعفاة من الرسوم

أصدرت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأربعاء، خمس توصيات خلال اجتماع رئيس الهيئة عمر الوائلي مع فريق مشروع الجمارك والمنافذ الحدودية، فيما أشارت إلى أن من بين هذه التوصيات السيطرة على ملف المواد المعفاة من الرسوم.

أكمل القراءة »