أرشيف يوم: الجمعة, 3 سبتمبر 2021, 11:12 م

لاعبو برشلونة سعداء برحيل جريزمان

أدى رحيل النجم الفرنسي، أنطوان جريزمان، عن برشلونة باتجاه أتلتيكو مدريد، في إطار الميركاتو الصيفي المنصرم، إلى حالة من الارتياح داخل غرفة ملابس البلوجرانا، بحسب تقرير صحفي.

أكمل القراءة »

المفوضية: الانتخابات ستشهد مراقبة شديدة ومتابعة من جميع الأطراف

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الجمعة، أن الانتخابات المقبلة ستشهد مراقبة شديدة مع متابعة من جميع الأطراف المشتركة فيها، وفيما تحدثت عن وجود عصابات تعمل على تشويه العملية الانتخابية ونتائجها، دعت وسائل الإعلام إلى التوجس الحذر في نقل المعلومات المتعلقة بالانتخابات.

أكمل القراءة »

علماء يقتربون من فك لغز “مثلث برمودا” المحير

ما زالت المنطقة المعروفة بـ”مثلث برمودا”، شمالي المحيط الأطلسي، تثير حيرة العلماء، وسط مساع إلى فهم سبب وقوع الكثير من الحوادث في تلك البؤرة، لكن عملا وثائقيا سيبث عما قريب، يعد بكشف سر مهم.

أكمل القراءة »

محافظة النجف الأشرف تعلن الحداد ثلاثة أيام حزناً على الفقيد المرجع السيد محمد سعيد الحكيم (قدس) 

أعلن محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري، اليوم الجمعة ( 3 أيلول/ سبتمبر 2021) الحداد الرسمي ثلاثة ايام. وجاء في بيان المكتب الاعلامي للمحافظ أن “النجف الاشرف فُجعت اليوم بنبأ وفاة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم(قدس سره) لذا قررت الحكومة المحلية في النجف الاشرف اعلان حالة الحداد في النجف …

أكمل القراءة »

السيول والفياضات تدمر أكثر من 17 ألف منزل في السودان

تسيبت سيول وفيضانات وأمطار غزيرة في تدمير كلي وجزئي طال نحو 17500 منزل في مختلف مناطق السودان، وأثرت بشكل مباشر على أكثر من 88000 شخص في 13ولاية من أصل 18 ولاية منذ منتصف موسم الأمطار في يوليو، وفقًا لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (اوشا).

أكمل القراءة »