أرشيف يوم: الثلاثاء, 7 سبتمبر 2021, 10:15 م

5 فيتامينات تقوي ذاكرة الطفل مع بداية العام الدراسي

يؤكد الخبراء إلى أن قدرات الذاكرة لدى الأطفال تتأثر بعدة عوامل رئيسية، منها المهارات الدراسة والمشاركة في الفصول الدراسية وقدرات المعلمين، إلى جانب عنصر بالغ الأهمية، ألا وهو النظام الغذائي الخاص بالطفل.

أكمل القراءة »

أدفوكات: أشعر بخيبة أمل بعد الخسارة أمام إيران

أكدَ مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، الهولندي ديك أدفوكات، أنه يشعر بخيبة أمل بعد الخسارة أمام منتخب إيران (0-3) يوم الثلاثاء على استاد خليفة الدولي في الدوحة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أكمل القراءة »

نائب عن الفتح يرد على ناجح الميزان بعد تجاوزه على شهيد بالحشد الشعبي

رد  النائب عن تحالف الفتح عبد الامير  التعيبان، على السياسي ناجح الميزان بعد ان تجاوز على معاون قائد عمليات الجزيرة  بالحشد الشعبي  عندما علق على صورة لمنزل الشهيد المتواضع وقال “هذا بيته القديم عند من كان يشتغل عتاك”.

أكمل القراءة »

الغرف التجارية يبدي استعداده لإطلاق المشروع الأول ضمن استراتيجية الأمن الغذائي

بحث اتحاد الغرف التجارية ومركز التجارة الدولية، اليوم الثلاثاء، الوضع الاقتصادي للنهوض بثلاثة قطاعات، فيما أبدى الاتحاد استعداده لإطلاق المشروع الأول ضمن استراتيجية الأمن الغذائي.

أكمل القراءة »

اجتماع أمني يبحث تأمين الانتخابات في بغداد

ترأس نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الأمنية العليا للانتخابات البرلمانية ٢٠٢١ الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً أمنياً موسعاً في مقر قيادة عمليات بغداد حضره الفريق الركن معاون رئيس أركان الجيش والفريق الركن نائب رئيس اللجنة الأمنية العليا وقائد عمليات بغداد وعدد من الضباط وجميع رؤساء …

أكمل القراءة »