أرشيف يوم: الإثنين, 20 سبتمبر 2021, 11:07 م

لحماية الزائرين وتأمين الانتخابات.. محافظ ديالى يترأس اجتماعا امنيا بحضور القيادات الأمنية في المحافظة

ترأس محافظ ديالى مثنى التميمي، يوم الاثنين، اجتماعا امنيا موسعا في مكتبه بديوان المحافظة، لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة وتأمين طريق الزائرين نحو كربلاء المقدسة والاستعدادات للانتخابات المبكرة.

أكمل القراءة »

القضاء يمهل “اليويفا” 5 أيام لإلغاء العقوبات على مؤسسي دوري السوبر الأوروبي

أصدر قاضي محكمة مدريد التجارية، مانويل رويز دي لارا حكما يحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على إنهاء الإجراءات التأديبية ضد الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي.

أكمل القراءة »

لتجنب السكتة القلبية المفاجئة… 5 أمور يجب الانتباه لها

عندما تريد أن تبني عضلاتك، عليك أن تذهب إلى مدرب كمال أجسام، ولكن عندما ترغب في بناء عضلات قلبك، لن يكون هناك أفضل من أن يساعدك في حماية العضو المسؤول عن ضخ الدم في الأوعية سوى طبيب أمراض القلب، تعرف علي طرق بسيطة لتجنب الإصابة بالنوبات القلبية.

أكمل القراءة »

برشلونة ينجو من “فخ” غرناطة ويخطف التعادل بالوقت القاتل في الليغا

اكتفى برشلونة بالتعادل أمام غرناطة المتواضع بهدفٍ لمثله في الدوري الإسباني، بفضل هدف سجله المُدافع رونالد أراوخو في الدقيقة 90، ليواصل نتائجه المُخيبة للآمال الفترة الأخيرة.

أكمل القراءة »

عشرات الدوريات الأمنية المشتركة تجوب “الكمالية” بحضور 3 من قادة الأمن في بغداد

أفاد مصدر أمني، الاثنين (20 أيلول 2021)، بأن عشرات الدوريات الأمنية تجوب منطقة الكمالية شرقي بغداد، بحضور 3 من قادة الأمن إثر توتر على خلفية مقتل شخصين من عشيرة “شمر”.

أكمل القراءة »

ورقة سياسية .. الإقتراب الجزائري من محور المقاومة

دراسة من إعداد مركز الاتحاد للأبحاث والتطوير “الجزائر مصدر قلق حقيقي لـ”إسرائيل” والمغرب بسبب تقاربها مع إيران وقيادتها لحملات ضد الكيان الصهيوني في أروقة الاتحاد الافريقي”، هكذا علّق وزير الخارجية الإسرائيلي “يائير لابيد” من الرباط في رد على سؤال حول الجزائر. يبدو أنّ العودة الدبلوماسية الجزائرية للساحة الدولية، وتحركاتها في …

أكمل القراءة »

لبنان.. حكومة ميقاتي تنال ثقة البرلمان بالأغلبية

نالت الحكومة اللبنانية الجديدة التي شكلها نجيب ميقاتي ثقة مجلس النواب بغالبية 109 أصوات الأمر الذي يمهد الطريق لإجراء الانتخابات النيابية في الموعد المحدد يوم التاسع والعشرين من مايو المقبل.

أكمل القراءة »