أرشيف يوم: الأربعاء, 22 سبتمبر 2021, 11:14 م

سيناتور روسي: سنرد على الولايات المتحدة في حال تطبيقها عقوبات جديدة

أكد نائب رئيس لجنة العلاقات الدولية بمجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، فلاديمير جباروف، أن روسيا سترد على الولايات المتحدة في حال تطبيقها قرار معاقبة 35 روسيا بينهم مسؤولون كبار.

أكمل القراءة »

معاون أمين العتبة الحسينية: منع دخول الزائرين الأجانب يعد اعتداءً على زوار الإمام الحسين

رأى أفضل الشامي، معاون أمين العتبة الحسينية المقدسة، أن قرار منع دخول الزائرين إلى العراق، يعد اعتداءً على زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، فيما طالب الحكومة بمراجعة قرارها، وفتح الحدود أمام الزائرين.

أكمل القراءة »

وزير النقل: اجتماع وزاري مرتقب للاتفاق على ما تبقى من تخصيصات ميناء الفاو

أكد وزير النقل ناصر الشلبي، عدم وجود معوقات أمام إكمال مشروع ميناء الفاو، وفيما أعلن عن اجتماع مرتقب مع وزيري التخطيط والمالية لإطلاق ما تبقى من المخصصات المالية للمشروع، أكد أن ما يشاع حول ميناء الفاو له بُعدان.

أكمل القراءة »

منظمة الصحة العالمية تؤكد أن تلوث الهواء يقتل 7 ملايين شخص سنويًا وتشدد المعايير

وضعت منظمة الصحة العالمية الأربعاء قيودًا أكثر صرامة على ملوثات الهواء الرئيسية، بما في ذلك الجزيئات العالقة، التي تتسبب بسبعة ملايين وفاة مبكرة كل عام، خصوصا في البلدان الفقيرة.

أكمل القراءة »

الجهاد الإسلامي: الانتخابات في ظل الاحتلال هروباً وملهاة

جددت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء التأكيد على موقفها السابق الرافض للانتخابات دون التوافق على برنامج سياسي واضح ومحدد يستند إلى مواجهة الاحتلال ووقف تغوله على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

أكمل القراءة »

عون: نرغب باستئناف المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية الجنوبية

رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون يستقبل المنسقة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان وينقل لها اعتراض بلاده على التنقيب الإسرائيلي في المنطقة البحرية.

أكمل القراءة »