أرشيف يوم: السبت, 25 سبتمبر 2021, 11:06 م

لافروف: متفائلون بإمكان تحقيق نتائج إيجابية بشأن استئناف الاتفاق النووي

وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يؤكد أنّ “طهران واصلت تنفيذ التزاماتها مدّةَ عام بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي”، ويعتبر أنّ “القوات الأميركية تحتلّ منطقتي التنف والركبان في سوريا”.

أكمل القراءة »

رئاسة إقليم كوردستان : ماصدر عن “السلام والاسترداد” لايُعبر عن سياسة أو موقف الإقليم

في توضيح لها عن اجتماع عقد ، امس الجمعة ، في العاصمة أربيل تحت عنوان (السلام والاسترداد) قالت رئاسة إقليم كوردستان ، أن ما صدر عن الاجتماع ليس تعبيراً عن رأي أو سياسة أو موقف إقليم كوردستان.

أكمل القراءة »

النهج الوطني: بعض المنحرفين يحاولون تهيئة أجواء التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم

أصدر رئيس كتلة النهج الوطني، عمار طعمة، بياناً بشأن اجتماع أربيل يوم أمس، فيما أشار بعنوان البيان، إلى أن بعض المنحرفين يحاولون تهيئة أجواء التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم.

أكمل القراءة »

طهران تسعى لمفاوضات نووية تحفظ حق الشعب الايراني

أكد وزير الخارجية الايراني حسين امير عبد اللهيان أن طهران تسعى الى مفاوضات نووية تحفظ حقوق شعبها، وقال أن أحد أهم الخطوط الحمراء بالنسبة للرئيس ابراهيم رئيسي هو عدم ربط مقدرات البلاد بهذه المفاوضات.

أكمل القراءة »

اللجنة الأمنية العليا للانتخابات: الجهود الحكومية ماضية في إنجاح العملية وفق ما خطط له

رئيس اللجنة الامنية العليا للانتخابات، الفريق الأول الركن عبد الأمير الشمري، على توجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بتوفير جميع مستلزمات الانتخابات.

أكمل القراءة »

بالفيديو | عشيرة الحردان ‎الدليمية تتبرأ من المدعو وسام الحردان

تبرأت عشيرة الحردان ‎الدليمية من المدعو وسام الحردان الذي شارك بمؤتمر أربيل المطالب بالتطبيع مع الكيان الصهيوني. يذكر انه قد اقيم يوم الجمعة مؤتمر في مدينة اربيل بشمال العراق يدعو الى التطبيع مع الكيان الصهيوني و قد حضره المدعو وسام الحردان ممثل عن عدد من شيوخ المناطق الغربية . الثقافة …

أكمل القراءة »

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تنشر تفاصيل قرار توزيع الأراضي السكنية بين المواطنين

نشرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان لها تلقت الغدير نسخة منه  تفاصيل قرار توزيع الأراضي السكنية بين المواطنين: 1. تَوَلّي وزارة الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة، توزيع الأراضي السكنية لجميع المواطنين في المدن الجديدة التي تستحدثها الوزارة ضمن مبادرة (داري). 2. عدم شمول المواطنين الذين سبق أنْ حصلوا على …

أكمل القراءة »