أرشيف يوم: الإثنين, 4 أكتوبر 2021, 10:48 م

أول تعليق للمفوضية عن مدى تأثر التصويت الالكتروني بالعطل العالمي لمواقع التواصل

علقت مفوضية الانتخابات، على مدى تأثر التصويت الالكتروني في عملية الاقتراع بيوم الانتخابات المبكرة في عطل مواقع التواصل الاجتماعي الذي حصل منذ ساعات على مستوى دول العالمي.

أكمل القراءة »

بعثة الجامعة العربية: وجودنا في بغداد تأكيد على التزام العراق بالمعايير الدولية للانتخابات

أكد رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمراقبة الانتخابات العراقية سعيد أبو علي، أن وجود بعثة الجامعة في بغداد تأكيد الحكومة العراقية على التزامها بالمعايير الدولية للانتخابات.

أكمل القراءة »

الأمن النيابية تكشف عن توجه عراقي لشراء منظومة دفاع جوي من ثلاث دول

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم الاثنين، عن توجه عراقي لشراء منظومة دفاع جوي من ثلاث دول، فيما أكدت أن مشروع قانون الموازنة الاتحادية لعام 2022 سيخصص ميزانية لوزارة الدفاع لشراء هكذا منظومة.

أكمل القراءة »

‏أمانة مجلس الوزراء: اهتمام حكومي بذي قار لتوفير أفضل الخدمات

كشفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين، عن نتائج عمل لجنتها التي شكلت لمتابعة المشاريع المتوقفة والمتلكئة في محافظة ذي قار، فيما أحصت عدد المشاريع ضمن صندوق إعمار المحافظة.

أكمل القراءة »

بلاسخارت: 900 موظف سيشارك في عمليات الانتخابات

 أكدت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت، الاثنين 4 تشرين الاول 2021، أن 900 موظف للأمم المتحدة سيشاركون في عمليات الانتخابات العراقية داخل مراكز الاقتراع.

أكمل القراءة »

النقل تعلن وصول أول قطار بضائع لمحطة الموصل البديلة بعد انقطاع لأكثر من 10 سنوات

اعلنت وزارة النقل/ الشركة العامة لسكك حديد العراق، الاثنين، عن وصول اول قطار بضائع اليوم الى محطة قطار الموصل البديلة بعد انقطاع دام أكثر من 10 سنوات محمل بالبضائع من خلال الشاحنات المبردة.

أكمل القراءة »