أرشيف يوم: الثلاثاء, 5 أكتوبر 2021, 11:14 م

الكونغرس يتحرك ضد “فيسبوك”.. وهاوغن: الأرباح تأتي على حساب سلامة المستخدمين

تلقّت شركة “فيسبوك” ضربةً أخرى في الكونغرس الأميركي، اليوم الثلاثاء، وطالب عضو في مجلس الشيوخ المسؤولين الاتحاديين بالتحقيق في الاتهامات التي قدّمتها المسؤولة السابقة في شركة “فيسبوك”  فرانسيس هاوغن.

أكمل القراءة »

مصر: إجراءات نقل الغاز إلى لبنان عبر الأردن وسوريا ستتم خلال أسابيع قليلة

أعلن وزير البترول والثروة المعدنية المصري، طارق الملا، أنّ من المقرر الانتهاء من الإجراءات اللازمة لتزويد لبنان بالغاز الطبيعي المصري خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مؤكداً الاتفاق مع الجانب اللبناني على “التوقيت لاستكمال الإجراءات والتنسيق مع الأردن وسوريا لمرور الغاز عبر أراضيهما إلى لبنان”.

أكمل القراءة »

غوغل تطرح Android 12 الجديد

أعلنت شركة غوغل عن طرح النسخة التجريبية النهائية من أنظمة Android 12 التي حملت معها العديد من الميزات الجديدة للهواتف والأجهزة الذكية.

أكمل القراءة »

علماء يبتكرون تقنية تزيد من قدرات الروبوتات العاملة تحت الماء

طور مركز الأبحاث الألماني للذكاء الاصطناعي مشروعاً جديداً يجمع بين المستشعرات البصرية والصوتية والذكاء الاصطناعي لتحسين الإدراك البيئي للمركبة الآلية تحت الماء، وأطلقت عليه اسم DeeperSense، ويهدف المشروع إلى تحسين تصور المركبات غير المأهولة تحت الماء UUV.

أكمل القراءة »

الأولمبي يكمل تحضيراته لموقعة الامارات

أنهى المنتخب الأولمبي لكرة القدم وحدته التدريبية، مساء اليوم الثلاثاء، تحضيراً لمواجهة منتخب الامارات الاولمبي يوم غدٍ الأربعاء، في المباراة التي ستقام على استاد الأمير سعود بن جلوي بتمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

أكمل القراءة »

مفوضية الانتخابات تحدد المسؤولين عن نقل صناديق الاقتراع والفرز اليدوي

حددت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، الجهة المسؤولة عن عملية نقل صناديق الاقتراع، فيما أشارت إلى أن اللجوء الى عملية العد والفرز متوقف على إجراء واحد.

أكمل القراءة »