أرشيف يوم: الخميس, 7 أكتوبر 2021, 10:59 م

لماذا نرفض دمج الحشد الشعبي مع الجيش ؟

الكاتب_ محمود الهاشمي.. قبل كل شيء لابد ان نقر ان الذي دعا الى دمج الحشد الشعبي مع القوات العسكرية الاخرى ،خطط لذلك عن وعي تام ،لانه يعلم -تماما -ان عملية (الدمج ) ستنهي مشروع الحشد الشعبي بشكل كامل ولم يعد له من وجود وان انتصاراته ستصبح مجرد ذكرى ،مهما اجرينا …

أكمل القراءة »

بعد التعادل “المرير” مع لبنان.. مدربون يرصدون “غياب المنطق” في تكتيكات المنتخب العراقي

رأى مدربون محليون، الخميس (7 تشرين الاول 2021)، ان المنتخب العراقي يجب ان يعمل على احتلال المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات المونديالية كـ”أقصى طموح” وفق الواقع الذي فرضه التعادل السلبي مع المنتخب اللبناني اليوم، فيما قال بعضهم إن إبعاد المدرب السابق كاتانيتش “كان خاطئاً”.

أكمل القراءة »

اللجنة الأمنية العليا للانتخابات توجه خطاباً لقوات الأمن بشأن التصويت الخاص غداً

بالتزامن مع إكمال اللجنة الأمنية العليا للانتخابات كافة الإجراءات اللوجستية والتحضيرية والأمنية لانطلاق الانتخابات البرلمانية التي تستهلها القوات الأمنية البطلة بالتصويت الخاص الذي لم يتبقى على انطلاقه سوى ساعات قليلة ويسطر الابطال مفخرة جديدة تضاف إلى سجل مفاخرهم وانجازاتهم لشعبهم وبلدهم . 

أكمل القراءة »

التشكيلة الأساسية للمواجهة المنتظرة بين فرنسا وبلجيكا في قبل نهائي دوري الأمم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الخميس إلى ملعب “أليانز ستاديوم” في تورينو الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين منتخبي فرنسا وبلجيكا ضمن الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

أكمل القراءة »

أدفوكات:انا من يستدعي اللاعبين ولا أحتاج لتغيير سياستي وطريقتي في التدريب

أكد الهولندي ديك أدفوكات، مدرب المنتخب العراقي، الخميس (7 تشرين الاول 2021)، انه المسؤول عن استدعاء اللاعبين، ولا يحتاج الى تغيير سياسته وطريقته في التدريب، فيما اشار الى أنه سيتواجد في العراق لقيادة المنتخب إذا تم رفع الحظر عنه.

أكمل القراءة »