أرشيف يوم: الجمعة, 8 أكتوبر 2021, 10:43 م

محلل سياسي: المشاركة الواسعة للقوات الامنية ستدفع الناخبين للتصويت في يوم الاقتراع العام

اكد المحلل السياسي، قاسم العبودي، اليوم الجمعة، ان المشاركة الواسعة للقوات الأمنية ستدفع الناخبين للتصويت في يوم الاقتراع العام، فيما لفت الى ان ابعاد مقاتلي الحشد عن التصويت جاء لحرمان الفتح من أصواتهم.

أكمل القراءة »

هكذا مازح لافروف الأوروبيين: أنصتوا أكثر إلى كلام بوتين!

مازح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مدير شركة أوروبية، بعد أن اعتبر الأخير أن “الأسواق الأوروبية استجابت بشكل إيجابي لتصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إذ انخفضت أسعار الغاز بنسبة 30%”.

أكمل القراءة »

منتخبنا الأولمبي يتعادل إيجاباً أمام نظيره اللبناني ببطولة غرب آسيا

تعادل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم امام منتخب لبنان الأولمبي بهدفين لكل منهما ، في اختتام مبارياته للمجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا، ليضمن صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

أكمل القراءة »

بالفيديو .. العامري مخاطبا العراقيين: تقدموا نحو صناديق الاقتراع طاعة للمرجعية وسعيًا نحو دعم الصالحين المدافعين عن سيادة العراق وأمنه

اصدر رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري، اليوم الجمعة، بيانا الى الشعب العراقي بشأن الانتخابات البرلمانية العراقية، ساعات تفصلنا عن الانتخابات وكلي امل وثقة انكم ستكونون اهلا للمسؤولية.

أكمل القراءة »

نينوى.. نسبة المشاركة في التصويت الخاص بلغت 70 بالمئة وعدد الشكاوى “صفر”

أفاد مصدر في مكتب مفوضية الانتخابات في نينوى، الجمعة (8 تشرين الأول 2021)، بأن نسبة المشاركة في التصويت الخاص في المحافظة بلغت 70 بالمئة، دون تسجيل أي شكاوى حول تنظيم الانتخابات أو خرق اللوائح الخاصة بها.

أكمل القراءة »

المفوضية تعلن عن فئة لم يسمح لها بالمشاركة في التصويت الخاص وتحدد السبب

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الجمعة، أن المشاكل التقنية التي شهدتها عملية الاقتراع لم تكن معقدة وتم حلها بسرعة، وفيما نفت وجود عزوف عن الاقتراع الخاص، أشارت إلى أن هناك فئة لم يسمح لها بالتصويت.

أكمل القراءة »