أرشيف يوم: الخميس, 14 أكتوبر 2021, 10:35 م

لافروف وأمير عبد اللهيان يناقشان في اتصال محادثات فيينا وأذربيجان

محادثات بين وزير الخارجية الإيراني حسين أميرعبد الليهان ونظيره الروسي سيرغي لافروف، عقب اللقاء بالمفاوض الأوروبي إنريكي مورا والمحادثات الأخيرة مع وزير الخارجية الأذربيجاني.

أكمل القراءة »

ديالى.. مزارعو الحنطة “يمّرون بأزمة مالية صعبة للغاية” وجمعية الفلاحين تطلب “حلاً سريعاً”

يعاني نحو 70 بالمئة، من الفلاحين في محافظة ديالى تراكم الديون عليهم و”أغلبهم يمّر بظروف مادية صعبة” لتأخر الحكومة في تسديد أموال الحنطة التي باعوها لوزارة التجارة في الموسم الزراعي الصيفي الفائت، وفق الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية.

أكمل القراءة »

هيئة علماء بيروت تدين الاعتداء الاجرامي على المتظاهرين أمام قصر العدل

أدانت هيئة علماء بيروت الاعتداء الاجرامي على المتظاهرين أمام قصر العدل، وقالت في بيان “بأيّ لغة من الكلام نخاطب دعاة السيادة في هذا البلد الغارق في همومه ومشاكله وآلامه وشجونه ..”.

أكمل القراءة »

المرجع المدرسي يدعو حكماء لبنان لإيقاف انزلاق البلاد في حربٍ أهليةٍ جديدة

دعا المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله، حكماء لبنان الى عمل كل شيء من أجل ايقاف انزلاق البلاد في الحرب الأهلية، التي ذاق الشعب اللبناني ويلاتها سابقا.

أكمل القراءة »

المفوضية تؤكد عدم مسؤوليتها عن ما أعلن من نتائج وعدد مقاعد الكتل

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الخميس، عدم مسؤوليتها عما أعلن من نتائج وعدد مقاعد كتل، فيما كشفت أنها ستكمل عد وفرز ما تبقى من المحطات خلال اليومين المقبلين.

أكمل القراءة »

النفط يقلص مكاسبه بعد زيادة كبيرة في المخزونات الأمريكية

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، بعدما قالت وكالة الطاقة الدولية، إن ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي قد يعزز الطلب على النفط لتوليد الكهرباء، لكن السوق قلصت مكاسبها حين ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية أكثر من التوقعات.

أكمل القراءة »