أرشيف يوم: الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021, 10:35 م

حرس الحدود الإيراني: تحرّك “داعش” في المناطق الحدودية سيكون بمثابة زواله العاجل

أكّد قائد قوات حرس الحدود الإيراني، العميد أحمد علي كودرزي، أن إيران تعتبر وجود عناصر “داعش” في المناطق الحدودية خطاً أحمر، وأن “حرس الحدود الإيراني لن يسمح لفلول الدواعش والسلفيين بالاقتراب من حدود البلاد”.

أكمل القراءة »

نائب سابق عن الكورد الفيلية : ناخبونا تعرضوا للتهديد والترهيب وسحبت أوراقهم الانتخابية

أكد عضو مجلس النواب المنحل النائب عن الكورد الفيلية ازاد حميد شفي، الثلاثاء ، عن رصد العديد من حالات الترهيب والترغيب في مراكز اقتراع الدائرة الثانية في العاصمة بغداد.

أكمل القراءة »

بورتو يهزم ميلان وفوز مثير لليفربول على اتلتيكو مدريد

حقق ريال مدريد انتصارًا هاما بنتيجة (5-0) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، فيما تغلب ليفربول على أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

مفوضية الانتخابات: 10 شكاوى صنفت حمراء من أصل 397 شكوى

مفوضية الانتخابات: -عدد شكاوى التصويت العام 361 -عدد شكاوى التصويت الخاص 27 – عدد شكاوى العد والفرز اليدوي 9 تصنيف 397 شكوى: – 161 شكوى مصنفة على أنها صفراء – 138 شكوى مصنفة على أنها خضراء – 10 شكاوى مصنفة على أنها حمراء – 88 شكوى يجري العمل على تصنيفها

أكمل القراءة »

23 لاعباً في قائمة منتخبنا الأولمبي للتصفيات الآسيوية

أعلنَ مدربُ منتخبنا الأولمبيّ لكرةِ القدم، التشيكي ميروسلاف سوكوب، قائمةَ المنتخب للتصفياتِ الآسيويّة المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً للفترة من (25-10 إلى 31-10) لحساب المجموعة الثالثة والتي تستضيفها البحرين إلى جانب منتخبات جزر المالديف وأفغانستان. 

أكمل القراءة »

دراسة: فيتامين D يمنع السمنة

تعتبر أمراض السمنة من أكثر الأمراض الشائعة في العالم في وقتنا الحالي، خصوصا مع انتشار الأطعمة المصنعة سريعة التحضير، حيث تتسبب السمنة بمقتل الملايين حول العالم بسبب نتائجها الوخيمة على صحة الجسم.

أكمل القراءة »

فلاحو الوسط والجنوب يطالبون منذ اشهر بمستحقاتهم.. وبغداد ترسل الدفعة الخامسة لفلاحي الإقليم 

أعلنت وزارة التجارة والصناعة في حكومة إقليم كوردستان، إرسال الحكومة الاتحادية الدفعة الخامسة من مستحقات إقليم كوردستان بمبلغ مقداره و67 مليون دينار عراقي.

أكمل القراءة »

قبل سفره للبحرين.. منتخبنا الأولمبي يخوض وحدة تدريبية على ملعب الشعب

خاضَ منتخبنا الأولمبيّ لكرةِ القدم، مساء اليوم الثلاثاء، حصةً تدريبيةً على ملعبِ الشعب الدوليّ، وذلك قبل السفرِ إلى البحرين يوم الجمعة المقبل لخوضِ مباريات التصفيات الآسيويّة المؤهلة لنهائيات آسيا 2022 والتي ستقام في أوزبكستان.

أكمل القراءة »

الدور الأمريكي – الصهيوني في أختراق انتخابات العراق بمساعدة داخلية

افاد مراقبون للشأن السياسي ان الدور الأمريكي الصهيوني في العراق ومحاولات شق وحدة البلاد اصبح لايخفى على احد ، فأمريكا والكيان الصهيوني بذلا جهدا كبيرا لعرقلة تقدم العراق على كافة الأصعدة، مستغلين بذلك الاذرع الداخلية التي لا تريد خيرا لهذا البلد، اضف اليهم مبعوثة الأمم المتحدة سيئة الصيت، جينين بلاسخارت، التي استخدمتها أمريكا …

أكمل القراءة »

وزارة الهجرة تعلن عودة (64) عراقياً من مخيم ‘أكدة’ على الحدود السورية التركية إلى أرض الوطن

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الثلاثاء، عن عودة (64) مواطنا عراقيا من مخيم اكدة على الحدود السورية التركية الى ارض الوطن، ضمن خطة الوزارة لتشجيع العراقيين في دول الجوار على العودة طوعيا .

أكمل القراءة »