أرشيف يوم: الأربعاء, 20 أكتوبر 2021, 11:09 م

واشنطن: إطلاق كوريا الشمالية الصاروخ الأخير انتهاك لقرارات مجلس الأمن الدولي

قالت ليندا توماس غرينفيلد، مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة، إن إطلاق كوريا الشمالية الصاروخ الأخير “انتهك العديد من قرارات مجلس الأمن الدولي”.

أكمل القراءة »

البرهان يؤكد حرص القوات المسلحة السودانية والمدنيين على إنجاح الفترة الانتقالية

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، حرص القوات المسلحة والمكون المدني على إنجاح الفترة الانتقالية وصولا إلى حكومة مدنية تلبي تطلعات الشعب.

أكمل القراءة »

رونالدو يقود يونايتد للفوز على أتالانتا في دوري الأبطال

قلب مانشستر يونايتد الإنجليزي تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة (3-2) على حساب ضيفه أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

 الاسدي : سنضع مصلحة البلاد العليا اولا في اي تحالف او توافق لتشكيل الحكومة

ابرز ماقالهُ المتحدث بأسم تحالف الفتح احمد الاسدي خلال استضافته في برنامج تلفزيوني ________________________ الأسدي: طريقة اعلان نتائج الانتخابات كانت صادمة وفتحت باب التشكيك الأسدي: لم نتوقع ان يصل الارباك في عمل المفوضية الى هذا المستوى الأسدي: ما افرزته الانتخابات نخشى ان يتحول الى ازمة اجتماعية الأسدي: على المفوضية تقديم …

أكمل القراءة »

في بغداد.. استخراج حشرة من اذن امرأة قبل فقدانها السمع

اعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، ان فريقا طبيا متخصصا بجراحة الانف و الاذن والحنجرة في مستشفى الكرامة التعليمي بالعاصمة بغداد، اجرى عملية جراحية لاستخراج حشرة من اذن سيدة بعمر (٣٥) عاما.

أكمل القراءة »

منتخب الشباب يتعادل مع رديف الترجي ودياً ضمن معسكره في تونس

تعادلَ المنتخب الوطنيّ للشبابَ أمام مستضيفه رديفِ الترجي التونسي بهدفٍ لكليهما في المواجهةِ التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعبِ المنزه الدوليّ في العاصمة التونسيّةِ تونس .

أكمل القراءة »