أرشيف يوم: الأحد, 8 مايو 2022, 6:56 م

بالصور والتفاصيل.. وفد منظمة بدر يحضر عزاء “ابو غفران الفرطوسي” مرافق “الانصاري” في رحلته الإخيرة

حضر وفد منظمة بدر الرصافة الثانية، اليوم الاحد، الى مجلس عزاء ابو غفران الفرطوسي مرافق الامين العام المساعد لمنظمة بدر عبد الكريم الانصاري في مدينة الصدر.

أكمل القراءة »

نقابة الأطباء تعلن عن اتخاذ إجراءات قريبة لإنهاء فوضى مراكز التجميل

توعدت نقابة الأطباء، اليوم الأحد، باتخاذ إجراءات لإنهاء فوضى مراكز التجميل، وفيما أكدت أن بغداد تتصدر المرتبة الأولى في مراكز التجميل غير المجازة، حددت شروط عمل خبراء التجميل الأجانب في العراق.

أكمل القراءة »

التجارة تعلن اتخاذ إجراءات فعالة لتأمين خزين ستراتيجي من القمح والبطاقة التموينية

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، عن حجم الخزين الستراتيجي من الحنطة وتوقعاتها بشأن الموسم التسويقي، وفيما طمأنت باتخاذها إجراءات فعالة لتأمين خزين استراتيجي من القمح ومفردات البطاقة التموينية، أكدت وجود تمويل لتأمين المفردات لـمدة 6 أشهر.

أكمل القراءة »

منظمة بدر في النجف الاشرف تقيم مجلس عزاء للمجاهد الانصاري.. تفاصيل

اعلن مكتب منظمة بدر في النجف الاشرف، اليوم الاحد، عن  موعد اقامة مجلس العزاء في المحافظة على روح الفقيد “ابو مريم الانصاري” وذكر بيان من المنظمة تلقته “الغدير” انه ،  تقيم منظمة بدر في النجف الاشرف ، يوم الثلاثاء الموافق 10 ايار، مجلس عزاء للشهيد المجاهد ابومريم الانصاري . وقرر …

أكمل القراءة »

خلال استقبال الرئيس السوري.. الإمام الخامنئي: احترام سوريا ومكانتها الآن أعلى بكثير من السابق فهي باتت أكثر قوة

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، اليوم الاحد، خلال استقبال الرئيس السوري بشار الاسد، أن سوريا انتصرت في حرب دولية، مشيرا الى ان مكانة سوريا اليوم أكثر بكثير من السابق.

أكمل القراءة »