أرشيف يوم: الإثنين, 23 مايو 2022, 7:01 م

تنسيقية المقاومة تُحذر سلطات كردستان: النار التي تحاولون ايقادها سترتد عليكم وتحرقكم قبل غيركم

حذرت الهيئة التنسيقية لمحور المقاومة، اليوم الاثنين، السلطات في الاقليم من اي محاولة لايقاد النار، مؤكدة ان تلك النيران سترتد على تلك السلطات وتحرقها قبل غيرها.

أكمل القراءة »

تحالف الثبات الوطني يصدر بيانا بشأن الخيارات المتاحة امام الحكومة لتوفير الامن الغذائي

اوضح تحالف الثبات الوطني، اليوم الاثنين، اهم الاجراءات الواجب اتخاذها من قبل الحكومة لتوفير الامن الغذائي، لافتا الى ان القانون المقترح لايمكنه ان يمرر كونه يتطلب موافقة الحكومة وهو ما رفضه الدستور.

أكمل القراءة »

ايران وعمان توقعان 8 مذكرات تفاهم و4 برامج للتعاون

اعلنت وكالان انباء دولية، اليوم الاثنين،  عن توقيع سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية بقصر العلم العامر ثماني مذكرات تفاهم وأربعة برامج تعاون. وأفادت، وكالات انباء دولية: وقعت سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية ثماني مذكرات تفاهم وأربعة برامج تعاون في مجالات النفط والغاز، والنقل، والدراسات الدبلوماسية والتدريب، والإذاعة والتلفزيون، والتعليم العالي …

أكمل القراءة »

تفاصيل محاصرة الحشد لـ “دواعش” هاجموا احدى القرى جنوب غرب كركوك

اعلنت مديرية اعلام الحشد الشعبي ، اليوم الاثنين، عن محاصرة قوة من الحشد الشعبي لعناصر “داعش” جنوب غرب كركوك. وقالت المديرية في بيان تلقته”الغدير” :”تمكنت قوة مشتركة من اللواءين 16 و56 بالحشد الشعبي والشرطة الاتحادية، اليوم، من محاصرة مجموعة من عناصر فلول “داعش” الإرهابي هاجموا احدى القرى جنوب غرب محافظة …

أكمل القراءة »

المالكي يبحث مع الأمين العام لحزب الاتحاد الإسلامي الكردستاني الازمة السياسية

استقبل الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية، نوري المالكي بمكتبه اليوم الاثنين، الامين العام لحزب الاتحاد الاسلامي الكردستاني السيد صلاح الدين بهاء الدين والوفد المرافق له.

أكمل القراءة »