أرشيف يوم: الخميس, 28 يوليو 2022, 11:43 م

ايران تؤكد أن قواها الامنية لم تحبط مؤامرات الكيان الصهيوني فحسب نفذت عمليات ناجحة ضده

شددت طهران على أن قواها الامنية لم تحبط مؤامرات الكيان الصهيوني داخل ايران فحسب ، بل انها نفذت خلال الاشهر الثلاث الماضية عمليات ناجحة ضد هذا الكيان.   وأكد وزير الامن الإيراني اسماعيل خطيب في تصريحه له خلال اجتماع مشترك لمدراء الوزارة مع رئيس مجلس الشورى الإسلامي الايراني ان القوى …

أكمل القراءة »

مؤتمر امني في النجف الاشرف بمشاركة الحشد الشعبي لتأمين مواكب العزاء الحسيني

عقدت قيادة شرطة النجف الاشرف مؤتمراً امنياً حضره عدد من قادة الاجهزة الامنية العاملة في المحافظة بالإضافة الى الحشد الشعبي لمناقشة الحطة الامنية الخاصة بتأمين مراسم العزاء الحسيني في النجف الاشرف بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يطلق شعاره “على العهد” تجديداً للولاء واحياء ثورة عاشوراء الخالدة

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، اطلاق الشعار الرسمي “على العهد” لاحياء مراسيم عاشوراء وتجديد العهد والولاء لسيد الشهداء الامام الحسين (عليه السلام).

أكمل القراءة »

عاشوراء الحسين.. إطلاق خطة إعلامية متكاملة لنقل المراسيم الى اصقاع العالم

أعلن قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الخميس، عن اطلاق خطة إعلامية متكاملة لنقل مراسيم عاشوراء الامام الحسين عليه السلام بدءا من مراسيم استبدال راية قبة مرقد الامام الحسين ( عليه السلام) من الحمراء الى السوداء التي تمثل الاعلان الرسمي ببدء شهر محرم الحرام موسم احزان اهل البيت (عليهم …

أكمل القراءة »

التصنيع العسكري: “مدفع التحدي” اول مدفع عراقي الصنع يدخل للخدمة

أعلنت هيئة التصنيع الحربي، اليوم الخميس، إجراء تجربة ناجحة بامتياز لـ (مدفع التحدي)، أول مدفع عراقي الصنع بعد العام 2003 وبكوادر عراقية، مشيرة إلى أن التجربة جرت بحضور عدد من القادة العسكريين.

أكمل القراءة »