أرشيف يوم: الخميس, 18 أغسطس 2022, 11:39 م

ذي قار : تحقيق طبي في تعرض منتسبي ومرضى إحدى المستشفيات للاشعة فوق البنفسجة

تجري لجنة تحقيقية خاصة في مستشفى الرفاعي العام بمحافظة ذي قار تحقيقاً حول تعرض العاملين وبعض المرضى الى اشعة فوق البنفسجية عن طريق الخطأ الامر الذي ادى الى ارتفاع مستوى حساسية العيون لديهم.

أكمل القراءة »

مهنئاً بذكرى تأسيسه . . العامري : نأمل ان يكون للديمقراطي الكردستاني دور بناء في هذه المرحلة المصيرية

هنأ زعيم تحالف الفتح الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري الخميس زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني وأعضاء المكتب السياسي والكادر القيادي وجماهير الحزب بالذكرى السنوية السادسة والسبعين لتأسيسه.

أكمل القراءة »

التعليم تطلق المعايير العراقية لجودة مختبرات التعليم العالي

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، المعايير العراقية لجودة مختبرات التعليم العالي في نسختها الثانية المحدثة في ضوء المعايير الوطنية للمختبر التعليمي الجيد GLP.

أكمل القراءة »

التجارة: العراق من بين الدول الأقل تأثراً بالأزمة الغذائية العالمية

أوضحت وزارة التجارة، اليوم الخميس، ما طبقته من إجراءات لخفض أسعار المواد الغذائية وانتظام توزيع مفردات البطاقة التموينية، فيما أكدت أن العراق من بين الدول الأقل تأثراً بالأزمة الغذائية العالمية.

أكمل القراءة »

امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات في العاصمة

اعلنت امانة بغداد، الخميس، عن قيامها بإعادة العمل بالإجراءات السابقة قبل عام ٢٠١٨ والتي تتيح تحديد الجهة المقصرة ازاء السماح بتنامي التجاوزات والمخالفات البلدية لغرض محاسبتها والحد منها.

أكمل القراءة »

الموارد المائية توجه دعوات لشركات رصينة لتنفيذ مشروع إنشاء سدة بالبصرة

أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الخميس، نجاح الخطة الصيفية بتأمين المياه بنسبة عالية، وفيما أشارت إلى أن اتخاذها إجراءات مشددة للحد من التجاوزات وإغلاق المشاريع المائية غير المجازة ساهم بزيادة التدفقات، حددت مدة إنجاز سد مكحول، موكدة في الوقت نفسه توجيه دعوات لشركات رصينة لتنفيذ مشروع إنشاء سدة بالبصرة.

أكمل القراءة »