مدرب الأولمبي: لا نخشى أوزبكستان ونؤمن بحظوظنا للتأهل

 أكدَ المدير الفنيّ للمنتخبِ الأولمبي، ميروسلاف سوكوب، إن مواجهة المُنتخب الأوزبكي على أرضه وبين جماهيره بلا شكٍ ستكون صعبةً، ولكننا نؤمن بحظوظنا في تحقيقِ النتيجة المطلوبة التي تؤهلنا الى الدورِ المقبل.

وقال سوكوب في المؤتمرِ الصحفي الذي يسبق مباراةَ منتخبنا ونظيره الأوزبكي غداً السبت :نحن لا نخافُ المنتخبَ الأوزبكي على الرغم من جودةِ لاعبيه التي ظهرت من خلال نتائج دوري المجموعات، كون لاعبينا يؤمنون بأن النتيجة تأتي انعكاساً طبيعياً لما يقدمه اللاعبُ على أرضيةِ الملعب”.

وأضافَ: أنا المسؤولُ عن خياراتي في أي تشكيلٍ يخوض المباريات كوني في المحصلةِ النهائيّة مَن سيتحمل النتائج إذا كانت سلبيةً أم ايجابية” لافتاً إلى: إنه من الطبيعي أن يتحدثَ الجمهورُ والإعلام عن كل ما يخصُ اللاعبين والأداء، ولكنه شخصياً هو مَن يتعامل مع اللاعبين عن قربٍ ويعرف كلَ صغيرةٍ وكبيرة تخصهم.

واختتمَ سوكوب حديثه قائلاً: درسنا النهجَ الفنيّ الذي يعتمده منافسُ الغد عبر مبارياته السابقة، وشخّصنا مواطنَ القوة والضعف، وسنضع الأسلوبَ المناسب للمواجهةِ بغية الخروجِ بنتيجةٍ ايجابيةٍ للمرور إلى الدورِ المقبل.

وتم الاتفاقُ خلال المؤتمر أن يرتدي منتخبنا اللونَ الأخضر الكامل وحارس المرمى اللون الأحمر، بينما يرتدي المنتخب الأوزبكي اللونَ الأبيض الكامل. انتهى م3

 

المصدر| وكالات

شاهد أيضاً

بمشاركة عالمية .. معرض العراق للنفط والغاز يختتم فعالياته في البصرة

بمشاركة عالمية .. معرض العراق للنفط والغاز يختتم فعالياته في البصرة تقرير.. محمد الزيادي –  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *