جهاز مكافحة الإرهاب يقتل 4 من عناصر داعش في نينوى وكركوك

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الأربعاء، عن قتل 4 من عناصر داعش في نينوى وكركوك. 

وقال رسول في بيان تابعته ( الغدير) انه “بحسب توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة واستكمالا لعمليات تطهير أرضنا من بقايا عصابات داعـش الإرهابية، تمكن الأبطال في جهاز مُكافحة الإرهاب من قتُل (3) من عصابات داعـش فجر اليوم الأربعاء في ناحية سركلان بمحافظة كركوك”.

وأضاف ان “ذلك جاء بعد نَصب شُجعان الجهاز كمين استخباري مُحكم وجهت فيه ضربة مباشرة بصاروخ يحمل على الكتف، أسفر عن قُتل هؤلاء الإرهابيين جميعًا”.

وتابع ان “الجهاز نفذ عملية أخرى لتفتيش أحد أوكار الإرهابيين في جبال مخمور بمُحافظة نينوى، حيث تمكن فيها من قتل العُنصر المسؤول عن حراستها، حيثُ عثر أبطالنا داخل الوكر على (-أسلحة خفيفة – مواد طبية – سي فور (c4)ومواد متفجرة أُخرى – كواتم عدد وناظور حراري ونهاري- رمانات يدوية – كامرات للتصوير وهاردات مع فلاش ميموري – هواتف نقالة وبطاريات شحن)”.

وأكد رسول ان “جهاز مكافحة الإرهاب يؤكد ومن خلال عملياته النوعية التي تستهدف مخابئ ومقرات قيادات داعش الإرهابي”، لافتا الى ان “التكتيكات التي أعلنت عنها قيادة الجهاز حققت المتغيرات في الساحة العملياتية وان نتائج الحسم ستكون قريبة بتعاون الأجهزة الأمنية كافة”. انتهى .. ت/ س

شاهد أيضاً

الإعلام الحكومي: 250 بناية مدرسية ستنجز في نهاية نيسان الحالي

أعلن فريق الإعلام الحكومي، اليوم السبت، قرب انجاز 250 مدرسة في نهاية شهر نيسان الحالي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *