نائب عن دولة القانون يدعو لمتابعة بؤر الفساد في محافظة بغداد وأمانة العاصمة

أكد النائب عن دولة القانون مهند الخزرجي، اليوم الثلاثاء، أن الفساد وسوء التخطيط في محافظة بغداد وامانة بغداد يدعونا للعمل على متابعة بؤر الفساد وتقديم المتورطين الى القضاء”.

وقال الخزرجي في بيان ورد لموقع “الغدير”، ان “الفساد وسوء التخطيط في محافظة بغداد وامانة بغداد  عوامل أدت الى هدر المليارات من الاموال المخصصة لإعمار العاصمة”، مؤكداً أن “هذا الامر الذي يدعونا للعمل على متابعة المشاريع التي يشوبها الفساد بغية احالة   المتورطين الى القضاء للحفاظ على المال العام”.

وأضاف الخزرجي أن “الفساد الذي تجذر في دوائر امانة بغداد والمحافظة اسهم بشكل كبير في تدمير البنى التحتية الاساسية والمشاريع الاستراتيجية فضلا عن تعطيل الاخرى التي كان يعول عليها كثيراً في النهوض  بمستوى الخدمات المقدمة  للمواطن”.

وشدد النائب عن دولة القانون على أن “العاصمة بغداد تعاني من وطأة الفساد والمفسدين وهيمنتهم على المشاريع واحالتها الى شركات وهمية فضلاً عن تعاطي الرشوة على المشاريع المحالة على الشركات الامر الذي تسبب بتنفيذ المشاريع خارج المواصفات الفنية”، مؤكداً أن “هذا الأمر تسببت ايضاً بضياع الموازنات المخصصة للعاصمة”.

وأشار الخزرجي إلى “تبنيه حملة لملاحقة الفساد والمفسدين بغية تجفيف منابعه في الدوائر الخدمية”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الموارد تؤمن حصص المياه لتنفيذ مشاريع الأحزمة الخضراء حول المدن

أمنت وزارة الموارد المائية مياهاً جوفية وسطحية لغرض تنفيذ مشروع الحزام الأخضر حول المدن، تزامناً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *