وسم #العامري_شيخ_الاطار يتصدر الترند العراقي

تصدر وسم #العامري_شيخ_الاطار ،الذي اطلقه ناشطون، اليوم الثلاثاء ، الترند العراقي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي .

وتصدر ترند العراق تغريدة هاشتاك #العامري_شيخ_الاطار موقع تويتر بعد ان غرد الاف المدونين والناشطين لامين العام لمنظمة بدر هادي العامري ، تثميناً للجهد السياسي الذي بذله طيلة الفترة السابقة والحالية ومبادراتهُ الحكيمة التي انقذت البلاد في أكثر من محنة.

ورفع عدد من قادة الاطار التنسيقي، شعار “العامري شيخ الاطار”، وذلك بعد ساعات من اطلاق الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي الاسم المذكور على الامين العامك لمنظمة هادي العامري”.

وكتب القيادي في الاطار التنسيقي احمد الاسدي في تغريدة، ان “الحاج العامري ابن الجهاد والهجرة والمعاناة.. بقية السيف وشيخ المجاهدين.. ممن يعرفون قيمة الوطن ويدركون معنى حبه.. لم يلتفت يوما لمصلحته على حساب أمته ووطنه.. في كل مفترق طرق يكون له موقف يتذكره إخوته وأبناءه باكبار”.

واضاف الاسدي “لازلنا نؤمن بقدرته على صياغة حل يوصل سفينة الوطن الى شاطئ الأمان ويحفظ للعراق أمنه واستقراره.. ندعم قراره ونقف معه ونتوجه حيث تشير بوصلته”.

وختم بوسم “# العامري – شيخ – الاطار”.

من جهته، كتب القيادي في الحشد الشعبي وعضو الاطار التنسيقي، شبل الزيدي في تغريدة مانصه: “الحاج هادي العامري بقية السيف وسليل مدرسة الشهادة شيخ المجاهدين وراعي المقاومة.. ثقتنا وقدوتنا (حكمة وشجاعة)… في الشدائد تعرف المعادن”.

واضاف الزيدي “أطالبه باخذ دوره الأبوي الراعي لجميع ابنائه وفتح حوار جدي جاد سقفه الوطن والمواطن وحماية مصالح الشعب والشرعية والشراكة وتغليب لغة العقل والمنطق”.

وختم ايضاً بوسم “# العامري _ شيخ _ الاطار”.

وكان الأمين العام لعصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، قد وصف، رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، بأنه “شيخ الإطار”.

وقال الخزعلي في تغريدة عبر تويتر، إن “العامـري، يبقى شـيخ المجاهديـن، الذي شهدت لـه سـاحات البطولة بالمواقف المشرفة، ابتـداء مـن مقارعتـه للنظام العفلقـي البائـد، وصولاً الى وقفتـه المعروفة في الدفـاع عـن العراق والعراقييـن إبـان الغـزو الداعشي، فهـو بقيـة السـيف، ورفيـق الشهداء القـادة، الذي سيبقى سائرا عـلى دربهـم في توحيد الكلمة ورص الصفوف”.

واختتم الخزعلي، تغريدته بوسم قال فيه، إن “العامري شيخ الإطار”

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

طقس البلاد.. ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *