الدفاع المدني تؤكد جاهزية فرقها لمواجهة حالات الطوارئ نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

أكدت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، استعداد فرقها لمواجهة أي طارئ نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وقال مدير إعلام المديرية، العميد جودت عبد الرحمن في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية، إن “المديرية أصدرت ارشاداتها الى المواطنين لفصل الصيف وهذه الوصايا والارشادات الخاصة بفصل الصيف نتيجة موجة الحر العالية”.

وأشار إلى أن “رجال الدفاع المدني متواجدون على اهبة الاستعداد في حال حصول اي طارئ الى المواطنين من خلال تهيئة عجلات الاسعاف الخاصة بالانقاذ التابعة الى الدفاع المدني اضافة الى تنويهنا بالاتصال على الرقم الطارئ المجاني 115 وبالامكان الاتصال من اي مكان للحصول على خدمات الدفاع المدني الخاصة بارتفاع درجات الحرارة او الحرائق”.

وأضاف، أن “سيارات الدفاع المدني تنتشر في اغلب التقاطعات والساحات العامة وفي الاماكن العامة وهي خطة تعمل عليها الدفاع المدني باستمرار وخصوصا في الحالات الطارئة واستمرار ارتفاع درجات الحرارة”، موضحا أن “الدفاع المدني هيأت اجهزة الانعاش والمنعشون سيكونون على اهبة الاستعداد للتدخل في حال اي نداء يرد الى الدفاع المدني”.

وأوضح أن “سيارات الاسعاف التابعة الى الدفاع المدني هي عجلات خاصة للدفاع المدني وهي التي تقدم الخدمة الى رجال الدفاع المدني اثناء تعرضهم للاصابة اثناء الحوادث الكبيرة ولكن مع هذه الظروف تستغل الدفاع المدني هذه العجلات لتقديم الخدمة للمواطنين”.

شاهد أيضاً

آسايش أربيل تشتبك مع تاجري مخدرات وتقتل أحدهم وتعتقل الآخر وسط المحافظة

أعلنت مديرية آسايش أربيل عن مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر في اشتباك أسفر أيضاً عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *