استعدادات عاشوراء . . صحة كربلاء تجهز مستشفى ميداني وتدعو الزوار الى الالتزام بتوصياتها

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة عن تعزيز الجهد الطبي بمستشفى ميداني خلال زيارة عاشوراء ، داعية زوار الإمام الحسين عليه السلام المشاركين في مراسم إحياء ذكرى استشهاده الى الالتزام بتوصياتها.
بيان لصحة كربلاء الاحد ذكر أن الدائرة دعت إلى تعزيز الإجراءات الوقائية والتوعوية لمواجهة الأمراض الانتقالية ، كفيروس كورونا والكوليرا والحمى النزفية لضمان سلامة المواطنين والزائرين الوافدين لإحياء مراسيم زيارة العاشر من محرم الحرام.

البيان اشار الى أن مدير عام دائرة صحة كربلاء المقدسة صباح الموسوي التقى الاحد بفريق الحشد الصحي للتوعية والتثقيف الصحي الخاص بالزيارة المليونية المؤلف من شعبة تعزيز الصحة بقسم الصحة العامة ووحدتي التعزيز في قطاعي المركز والحر ، وطالب الموسوي الفريق الصحي بزيادة وعي المواطنين والزائرين وأصحاب المواكب من خلال التأكيد على التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والنظافة الشخصية وغسل اليدين بالماء والصابون وحثهم على الالتزام بالإجراءات الوقائية الصحية لتجنب الإصابة بالأمراض الانتقالية.

مدير صحة كربلاء المقدسة وجه ، بحسب البيان ، بتسيير مستشفى الزهراء المتنقل لتعزيز الجهد الطبي والصحي وتقديم أفضل الخدمات لزائري عاشوراء ، حيث يضم المستشفى عجلتي الإفاقة والمختبر وصالة العمليات ، ووضعها في أحد الطرق الرئيسة التي يسلكها الزائرون لحين انتهاء مراسيم الزيارة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يشدد على أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *