ما قصة ناصحة ؟.. سيدة عراقية من البصرة تحكي الألم والشجاعة والعشق

لعل أعظم ما يضحي به المرء مع الله سبحانه وتعالى هو الصبر على التضحية والعطاء في سبيل الوطن والمقدسات، اليكم قصة السيدة العراقية البصراوية ناصحة .

ناصحة، سيدة عراقية يملئ الحُزن عيناها ويرسم ظل ملامحها على الارض صبراً كبيراً، تاركاً نُدب لايعوضها الا الله وهذه قصة العاشقين، عاشقين المولى سبحانه عز وجل والسائرين في طريق نبيه وأهله واصحابه ” عليهم افضل الصلاة والسلام ”

العراقية ناصحة، قدمت للوطن خمسة اشقاء، شهداءً للوطن والمقدسات ولم يثنِ ذلك عزمها عن المواصلة في خدمة زائري الاربعين في كل عام.

اهالي المنطقة في الهارثة والدير التابعتين الى محافظة البصرة، يتساءلون عن حكمة هذه المرأة وشجاعتها، قائلين: شجاعة المرأة صبرها وناصحة أبدعت بذلك متفانية، مخلصة.

وبحنجرةٍ لا تهدأ وشغفٍ لا ينتهي تقف السيّدة ناصحة على جادّة الطريق الرابط بين منطقتي الهارثة والدير في البصرة لِّتوزع بما تجود به يديّها المتعبتين من تقادم المِحن، هذا ما تحدّثت به وهي منهمكة في تقديم الطعام والشراب للزائرين يوم الرابع من صفر ١٤٤٤هـ .

وتضيفُ ” انا هنا منذ عشرة أعوام أفعلُ ما بوسعي لنيل رضا الله تعالى عبر هذه الخدمة مواساةً لسيدتي ومولاتي زينب (عليها السلام) والتي نستمدُّ منها العزم والصبر. D.L

ادناه صورة للمرأة العراقية ناصحة:

 

 

شاهد أيضاً

ضبط أكثر من 50 كغم من المخدرات في ميسان

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ضبط 51 كيلو غراماً من المواد المخدرة في منطقة هور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *