مصادر تتحدث عن خطة تأمين الزيارة الاربعينية.. ستكون مختلفة ومذهلة.. “صور”

كشفت مصادر امنية مطلعة، اليوم السبت، عن خطة تأمين الزيارة الاربعينية لهذا العام، فيما وضحت تفاصيل اختلافها عن السنوات السابقة.

وقالت المصادر لــ “الغدير”، إن ” الخطة الأمنية لتأمين الزيارة الاربعينية في هذا العام ستكون مُحكمة ودقيقة وتعتمد على عنصري المباغتة في الاسلوب والسرعة في التنفيذ عند حدوث أي طارئ امني يستدعي تغيير الخطة”، مبينا انها ستكون بثلاث خطط بديلة في حال حدث طارئ امني يتوجب تغييرها ستكون هناك ثلاث اخريات جاهزات للتنفيذ”.

وتابع، “قوات الحشد الشعبي بكافة صنوفها تشترك بالجزء الأكبر في التنفيذ مع قواتنا المسلحة في الجيش والشرطة الاتحادية وبقية الاجهزة الامنية”، مضيفاً ” الخطة تشمل الجو والبر والبحر وأن درجة السرية عالية عن هذه الخطة ولاول مرة”.

وفي الصعيد ذاته، يستعد العراقيين لاستقبال ضيوف الحسين بن علي ” عليه السلام ” من الزائرين الكرام سواء القادمين من خارج البلاد ” دول الجوار” او من المواطنين ، جاء ذلك عبر استعدادات كبيرة تجري الان من قبل هيئة المواكب الحسينية والعتبتين الحسينية والعباسية.

وحصلت “الغدير” على صور تبين انتشار القطعات الامنية على الطريق المودي الى كربلاء المقدسة من المحافظات الجنوبية والفرات الاوسط لتأمين سير الزائرين الكرام صوب مرقد أبي الاحرار

شاهد أيضاً

بعد توجيه السوداني.. توضيح حكومي لاحتساب فوائد القروض

أوضح المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، اليوم الجمعة، آلية العمل بإعادة النظر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *