مدرب اليوفنتوس: أهدرنا فرصة الفوز على سان جيرمان

يرى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن فريقه أهدر فرصة الفوز على باريس سان جيرمان، في انطلاقة مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وخسر يوفنتوس أمام مضيفه باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري، في تصريحاته للقناة الخامسة الفرنسية: “لعبنا مباراة جيدة، وأهدرنا فرصة الفوز، كان علينا أن نكون أكثر تركيزا في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف: “كان علينا خلق المزيد من الفرص على اليسار، لم نفعل ذلك بالشكل الكافي، كان من الممكن أن نكون أكثر خطورة في تلك المواقف، يجب أن نتحسن، كان لدينا فرصة للفوز”.

وتابع، “قدم فلاهوفيتش مباراة جيدة، ونحن نعلم أننا يجب أن نتحسن، وبالفعل نعمل على ذلك، نحن ننتظر عودة عدد قليل من اللاعبين، وهذا أمر جيد ليوفنتوس”.

وواصل، “خاطرنا في بعض الأحيان، لديهم أسرع المهاجمين في العالم، لكننا دافعنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، ويجب أن نستمر في التحسن”.

وزاد، “تكمن صعوبة الموقف، عندما تفقد السيطرة على الكرة، لقد تشتت انتباهنا في بعض أوقات الشوط الأول، كان لدينا المزيد من الشجاعة في الشوط الثاني، لقد لعبنا مباراة جيدة، لكن فشلنا في تعديل النتيجة”.

وختم،  “أردنا أن نكون أكثر حماسا، ميسي ونيمار يلعبان بشكل جيد للغاية عندما يسيطران على الكرة، لذلك كان لابد من إيقافهما بشكل أكبر”. انتهى م3

المصدر| وكالات

 

شاهد أيضاً

الكشف عن العقوبة المتوقعة على رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستعلن اليوم الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *