النجف الأشرف.. 6500 موكب تقدم الخدمات للزائرين خلال زيارة الأربعين

أحصت هيئة المواكب الحسينية في النجف الأشرف، اليوم الخميس، عدد المواكب الحسينية المجازة في المحافظة، فيما أشاد عدد من الزائرين الأجانب بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وقال مسوؤل الهيئة زكي جريو لوكالة الأنباءالرسمية، إن “عدد المواكب الحسينية المسجلة بشكل رسمي في محافظة النجف الأشرف والتي تقدم الخدمات للزائرين بكل انواعها بلغت 6500 موكب”.

وأضاف جريو، أن “هناك تنسيقا عاليا بين هيئة المواكب والجهات الحكومية لتقديم افضل الخدمات”، لافتا الى أن “الخدمات المقدمة تتضمن الطعام والشراب والخدمات الطبية فضلا عن خدمات اخرى قد يحتاجها الزائر خلال المسير الى كربلاء المقدسة”.

فيما أشاد عدد من الزوار بالخدمات المقدمة على المستويين الرسمي والشعبي، وأكد الزائر علي اكبر من ايران لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “الخدمات جيدة والاجراءات سلسة”، مشيرا الى أن “اصحاب المواكب لم يقصروا، فكل ما يحتاجه الزائر يجده لدى المواكب”.

فيما رآى الزائر ابو محمد من الكويت خلال حديثه لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “الخدمات لهذا العام استثنائية، فبالرغم من كثرة اعداد الزوار المشاركين بالزيارة تجد كل شيء متوفرا”، مقدما الشكر على هذه الخدمة.

وتشهد محافظة النجف الاشرف استنفارا لكافة دوائرها الخدمية والأمنية عبر خطة تطبقها حاليا لاحياء ذكرى اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

 

شاهد أيضاً

بعد توجيه السوداني.. توضيح حكومي لاحتساب فوائد القروض

أوضح المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، اليوم الجمعة، آلية العمل بإعادة النظر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *